أخبار عاجلة
بسملة طالبة الثانوية العامة في نجع حمادي
بسملة طالبة الثانوية العامة في نجع حمادي

الحبكي شاعر نجع حمادي ينعي وفاة بسملة السفري: الموت لأ بيستأذن ولا بيدق الباب

نعي الشاعر محمود الحبكي، وفاة بسملة السفري، طالبة الثانوية العامة في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، والتي غيبها الموت منذ ساعات قليلة.

قال الحبكي في كلماته المؤثرة، رحمه ونور يا بَسمَله، الموت حَق، لأ بيستأذن ولا بيدق الباب، بيمِد إيديه وكأنه بيفرِز، وما يآخد إلا الأحباب، وإنتِ يا بسمله تفضلي بسمله، قبل ما نفتح أىِّ كتاب ولا يوم ح تغيب البسمه الصافيه الدافيه وإنتِ بتضحكي ترفعي صابعك، لجل ما تسبقي أىّ جوال، ما تبُصيش في الساعه يا غاليه

علشان قلبِك عارف إن الوقت خلاص، وإن حبايبِك يشبعوا مِنِّك يملوا عينيهم من تقاطِيعِك، وإنِك عارفه يا بسمله طبعاً، وان الموت مش كُتره دا واحد مهما بتتعدد أسباب، عارفه يا بسمله، إسمِك لسَّه ف قلب الدفتر كل ما يآخدوا حضور وغياب، يسمعوا صوتِك.. لسه يا غاااااليه مكانِك دافي، وصورتِك في قلوب الأحباب.

وفاة بسملة

كان قد غيب الموت، منذ لحظات قليلة، الطالبة بسملة السفري، طالبة الثانوية العامة في مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك على إثر معاناة مع المرض استمرت لأيام.

حيث توفيت، بسملة السفري، طالبة الثانوية العامة في مدينة نجع حمادي، وذلك بعدما مرت بوعكة صحية ط، واستمرت منذ امتحانات الثانوية العامة، داخل مستشفى سوهاج الجامعي.

وكانت قد نقلت بسملة السفري طالبة الثانوية العامة، إلي المستشفي الجامعي بمحافظة سوهاج، بعدما تعرضت لحالة مرضية أثناء امتحانات الثانوية العامة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

العثور على جثة شاب بطلقات طلقات نارية ملقاة على الطريق العام في الوقف

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم السبت، على جثة شاب بها طلقات نارية، ملقاة …