أخبار عاجلة
أسعار الذهب
أسعار الذهب

“الخواتم” الأكثر مبيعا بين المشغولات الذهبية فى نجع حمادى بسبب عيد الام

شهدت محال الصاغة العاملة بمدينة نجع حمادى، شمالي محافظة قنا، استقرار فى اسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، في التعاملات الصباحية. الخواتم

يقول كمال حبشى، تاجر ذهب، إن سعر الجرام عيار 21 دون مصنعية 765 جنيهًا، فيما بلغ سعر الجرام عيار 24 مبلغ 875 جنيهًا، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 656 جنيهًا، في حين سجل سعر الجنية الذهب 6080 جنيهًا، وسجلت الوقية الذهب 27013.

الخواتم الأكثر مبيعا

وأوضح حبشى، أن الخواتم هى اكثر المصوغات شراء وإقبال عليها من المواطنين بسبب عيد الام ، مشيرًا إلى زيادة الإقبال على الشراء نسبيا.

 

«علشان ملحقتش تشتري».. الذهب يعاود الإرتفاع من جديد في أسواق نجع حمادي

عاودت أسعار الذهب الأرتفاع مرة أخري، صباح يوم الإثنين، وذلك عقب إنخفاض في الأسعار أستمر طوال الأسبوع الماضي، وسط زيادة من الإقبال على الشراء من قبل المواطنين، قبيل شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

من جانبه يقول محسن عبدالستار، تاجر ذهب بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، إن سعر الجرام عيار 21 سجل 765جنيهًا دون مصنعية، فيما بلغ سعر الجرام عيار 24 مبلغ 874 جنيهًا، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18 655 جنيهًا، في حين سجل سعر الجنية ألذهب 6120 جنيهًا.
 

وأشار تاجر ألذهب في تصريحات لـ”بتوقيت النجع”، إن أسعار ألذهب قد ارتفعت 20 جنيهًا مقارنًة بالأسبوع الماضي، مشيرًا إلى زيادة الإقبال على الشراء نسبيًا خلال الفترة الحالية، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

كتب: هيام بيومي

موضوعات متعلقة :

معجزة الأقصر.. طبيب أطفال يوضح تفاصيل حالة شيبة رضيع أصبح حديث الساعة

 

عن admin

شاهد أيضاً

الوظائف الشاغرة برواتب مجزية

فرص عمل برواتب تصل لـ30 ألف جنيه.. الشروط وموعد التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية لتمكين الشباب «الإدارة العامة للمبادرات الشبابية» بالتعاون مع شركة …