أخبار عاجلة
نجع حمادي
نجع حمادي

الرحمانية الأزهري يكرم “شرقاوي”.. يحتفي ببلوغه سن التقاعد في نجع حمادي

إحتفلت إدارة معهد الرحمانية قبلي الأزهري، بعيد ميلاد أبرز معلميها، كمال محمد علي وتكريمه لبلوغه سن التقاعد القانونية، وسط إجراءات إحترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

نجع حمادي

ويحظى كمال محمد على، بسيرة عطرة، طوال مسيرته العملية، ومحبة جارفة في قلوب طلبة وطالبات الأزهر الشريف، لأتباعه نظم التعليم الحديثة المبنية على خلق علاقة نموذجية بين المعلم والطالب.

وكيلا للأزهر:

ولد كمال محمد على أحمد شرقاوي، في مارس ١٩٦١م، بقرية الرحمانية قبلي، شرق مدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وحصل على دبلومة المعلمين الأزهرية في عام ١٩٨١م.

عين شرقاوي بالأزهر الشريف عام ١٩٨١م، وتدرج في المناصب التعليمية، حتى أصبح وكيلا لمعهد القرية الأزهري، وتخرج على يديه العديد من أبنائه الطلاب الذين تقلدوا مناصب قيادية متنوعة.

جيل الصفوة:

ينتمي المعلم الفاضل إلى جيل الصفوة الأوائل الذين كان لهم دور رائد في نهضة التعليم الأزهري، وشهدت فترة عمله بمعهد القرية مراحل التطوير والتوسعات التي تم إنجازها بالمعاهد الأزهرية بدائرة القرية.

تضمنت الإحتفالية التي شهدها المعهد الأزهري، تكريم المعلم الفاضل، بحضور فضيلة الشيخ مصطفى على ربيع، شيخ المعهد، وأعضاء هيئة التدريس، وقيادات التعليم الأزهري.

 

موضوعات متعلقة :

عن admin

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

تبدأ من 11 صباحا.. مواعيد انقطاع الكهرباء في نجع حمادي بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …