أخبار عاجلة
فتاة ذوي الهمم
فتاة ذوي الهمم

الروائية الصغيرة.. «ندى تغريد» فتاة ذوي الهمم تكتب الشعر والقصص: بحلم أقابل الرئيس

على الرغم من كونها من ذوي الهمم، إلا أنها تتحدي إعاقتها بموهبتها التي تمتلكها منذ سنوات، لتثبت أنه لا يوجد عائق في الحياة ولا يوجد عائق أمام الإبداع، لتكون موهبتها وإبداعها حاضرًا دائمًا في معارض الكتاب منذ عام 2017.

فتاة ذوي الهمم

ندى تغريد محمد، تبلغ من العمر 29 عامًا، المقيمة في قنا، خريجة كلية الأداب قسم المكتبات بجامعة جنوب الوادي، الروائية الصغيرة، من ذوي الإحتياجات الخاصة، الحالمة بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي تكتب الروايات والقصص ودواوين الشعر منذ صغرها.

ابنة ذوي الهمم، بدأت هوايتها من تدوين الخواطر والدواوين الشعرية، ومتابعة مجموعات المواهب عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي – فيس بوك -، والتي صدر لها أول كتاب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب عام 2017، بعنوان همساب قلب، لتستمر في إصدار كتبها ورواياتها وقصصها الشعرية بعد ذلك.

سيدة ذوي الهمم، التي صدر لها مجموعة قصصية بعنوان ألوان الحياة في عام 2019، تحدث إعاقتها وأستمرت في تنمية موهبتها التي أكتشفتها منذ الصغر، لتصدر العديد من الدواوين الشعرية والروايات، والتي كان أخرها رواية صدفة، التي تدور أحداثها على نظرة المجتمع لذوي الإحتياجات الخاصة.

الروائية الصغيرة، تطمح في الإستمرار بإصدار الكتب والدواوين الشعرية والروايات المختلفة، إلي جانب طموحها وحلمها بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حيث تري أنه أول رئيس يهتم بذوي الهمم في تاريخ مصر.

فتاة ذوي الهمم

كتبت: رحاب أحمد

موضوعات متعلقة :

«غير مرحب به» .. رواد مواقع التواصل الإجتماعي يهاجمون العمدة في نجع حمادي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مدربة كرة القدم النسائية

الكابتن شروق أول صعيدية تدرب السيدات على كرة القدم في نجع حمادي.. بتشجع الأهلي وقدوتها محمد صلاح

نجع حمادي: محمد سعد على الرغم من كونها تبلغ من العمر 26 عامًا، إلا أنها …