أخبار عاجلة
نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية في أبوتشت
طلاب الإعدادية نجع حمادي

الناجح يرفع إيده.. طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بدون رقم الجلوس

ازدادت عمليات البحث من قبل الكثير من الطلاب خلال الساعات الأخيرة الماضية عن نتيجة الشهادة الاعدادية بدون رقم جلوس 2024 حيث يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها من خلال الاسم عبر الكثير من المواقع التي تعلن النتيجة بعد اعتمادها رسميًا من قبل المحافظة.

فيما قد تقترب عمليات التصحيح والمراجعة من نهايتها في الكثير من المحافظات، وتشير النتائج الأولية إلي ارتفاع نسبة نجاح الطلاب وحصول العديد من الطلاب على الدرجات النهائية في الكثير من المواد الدراسية، وخلال السطور التالية نكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية بدون رقم جلوس 2024.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأيام القليلة الماضية عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية رسميًا عبر موقع مديرية التربية والتعليم بكل محافظة ، ومن الجدير بالذكر أنه يتم العمل بكل جهد ودقة على تصحيح ومراجعة أوراق الطلاب ويمكن الاستعلام عن النتيجة بدون رقم الجلوس عن طريق الخطوات التالية.

1 – أولًا قم بالدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لها الطالب.
2 – ثم قم باختيار نتيجة الشهادة الاعدادية.
3 – ثم قم بتحديد الفصل الدراسي الثاني.
4 – ثم قم بتسجيل اسم الطالب الرباعي بشكل صحيح.
5 – ثم اضغط على “استعلام”.
6 – تظهر نتيجة الطالب بمجموعة الدرجات ونسبة النجاح.

تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 في جميع المحافظات المصرية فور انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة لجميع الطلاب والتي تتم بدقه عالية، ومن المتوقع أن يتم الحصول علي النتيجة برقم جلوس الطلاب أو باسم الطالب، حيث يعيش طلاب الشهادة الاعدادية حالة من الترقب والقلق قبل ظهور النتائج.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

مواعيد فصل الكهرباء عن منزلك بعد زيادة تخفيف الأحمال لـ 3 ساعات لمدة يوم واحد

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، بشأن زيادة عدد ساعات تخفيف الأحمال وفصل الكهرباء لمدة 3 …