أخبار عاجلة
حملة رئيس مدينة نجع حمادي الجديد
حملة رئيس مدينة نجع حمادي الجديد

بعد سنوات من الأزمة.. الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي تحل مشكلة الباعة الجائلين

تسعى الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي إلي إخلاء جميع شوارع المدينة من الباعة الجائلين ومفترشي الطرق مع الحرص على توفير بدائل لهم وذلك لضمان عدم عودتهم للشارع وأيضا حفاظاً على الحركة المرورية والمظهر العام للمدينة.

وفي نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي صباح اليوم، بالبدء في نقل الباعة الجائلين ومفترشي الطرق بمحيط بنك القاهرة، وتفريغ المنطقة بالكامل من الاشغالات، ونقلهم إلي حديقة الأسرة سابقا، بشارع 15 مايو، كمكان مؤقت حتى يتم الإنتهاء من السوق الحضارى الذي يجري إنشاءه بترعة الضمرانية.

وأوضح أشرف أنور، رئيس المدينة، أن الوحدة المحلية تقوم بشن حملات لرفع الاشغالات بشكل يومي ودوري على الشارع، لضمان عدم عودة الباعة مرة أخرى، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق بالنجع وحضور طلعت عبدالشافي وعماد محمود نائبا رئيس المدينة، والرائد محمد مجدي، مسؤول شرطة المرافق، ومديري إدارات النظافة والإشغالات بالوحدة.

وتابع أن سيتم إخلاء جميع الشوارع الرئيسية والطرق العامة من الاشغالات والتعديات تباعاً ونقلهم إلي المكان المؤقت، فضلاً على تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة حفاظاً على المظهر العام وعودة الانضباط لشوارع نجع حمادي، لافتاً إلى أنه تجري تلك الحملات تنفيذاً لتوجيهات وحرص اللواء أشرف الداودي محافظ قنا على تكثيف تلك الحملات لتسير حركة المرور بالطرق الرئيسية بالمدن.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

التوفير بفواتير الكهرباء

رئيس مدينة نجع حمادي: وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

أعلن أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن ورود تعليمات …