أخبار عاجلة

تأسيس وتعليم الأطفال.. افتتاح أكاديمية “تاتا” للغات بنجع حمادي: 10 أسباب تجعلها أول اختياراتك

يبحث الألاف من أولياء الأمور والأسر بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن مراكز وأكاديميات متخصصة في اللغات خاصًة للأطفال، ولعل من أبرز تلك أكاديمية تاتا – TATA ACADEMY – والتي تم افتتاحها منذ أيام قليلة، بمنطقة 15 مايو بجوار محكمة نجع حمادي.

أكاديمية تاتا بمركز نجع حمادي، التي تم افتتاحها منذ أيام، تقبل الأطفال من عمر عامين حتي 6 أعوام، والمتخصصة في التعليم باللغتين العربية والأجنبية، إلي جانب هيئة تدريس على أعلى مستوى، بسبب عملهم في المدارس الخاصة الشهيرة من قبل.

الأكاديمية الأبرز في مدينة نجع حمادي، والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى لإستقبال الأطفال، توفر الكورسات المختلفة بجميع المجالات، إلي جانب تدريس اليوسي ماس وتدريس القرأن الكريم، وتشمل أنشطتها السباحة والجمباز وكرة القدم.

وخصصت الأكاديمية قسم خاص داخل الحضانة لذوى الاحتياجات الخاصة، وجلسات التخاطب، إلي جانب تدريب الأطفال الصغار على الأنترفيو داخل المدارس الخاصة، وتُعلم الصلاة وأداب الإسلام.

الأكاديمية، التي يقع عنوانها بجوار الباب الخلفي للشهر العقاري بجوار محكمة نجع حمادي، مؤمنة بالكامل من خلال كاميرات المراقبة، إلي جانب كونها مكيفة ومخصص بداخلها قاعات ألعاب وقاعات للمحاضرات والكورسات المختلفة، وتوفر التوصيل للأطفال ذهابا وإيابا من وإلي الأكاديمية بأسعار منافسة، وحددت الأكاديمية رقم هاتف للتواصل: 01069194249.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الأباء الكهنة في إيبارشية نجع حمادي

الأباء الكهنة في إيبارشية نجع حمادي يلتقون الأسقف الجديد: يمتاز بالحكمة والتفكير الجيد

نجع حمادي: شادي ادوارد، كيرمينا جميل ينتظر اليوم الأقباط الأرثوذكس في إيبارشية مدينة نجع حمادي …