أخبار عاجلة
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

توقعات عبير فؤاد لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.. «صدمة لعواد وعبدالمجيد»

مباراة ساخنة وحاسمة يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، مساء الأحد المقبل، أمام نظيره نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ومع حالة الترقب من جماهير الكرة المصرية وعشاق الفارس الأبيض، نستعرض في السطور التالية توقعات عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية لنتيجة المباراة وأدء اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره المغربي نهضة بركان، مساء الأحد الموافق 19 مايو، باستاد القاهرة الدولي، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، والتي سيحاول خلالها لاعبو الفارس الأبيض تحقيق الفوز وحصد البطولة بعد خسارتهم في مباراة الذهاب بنتيحة 2-1.

وحول توقعات الأبراج الفلكية لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، فقد أوضحت عبير فؤاد الأداء المُتوَقع للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، وبعض اللاعبين.

المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، مواليد 28 أغسطس، برج العذراء: يعاني من تشتت وقلة التركيز، ووارد سقوطه في بعض الأخطاء.

حارس المرمى محمد عواد، مواليد 6 يوليو، برج السرطان: مشتت الفكر ويعاني من قلة التركيز وضعف الحالة البدنية.

حسام عبد المجيد، مواليد 1 يناير، برج الجدي: يعاني من التشتت والعصبية والضغط ولن يكون في أفضل حالاته.

حمزة المثلوثي، مواليد 25 يوليو، برج الأسد: يتمتع بسرعة بديهة ويقظة وحسن تصرف في المواقف المفاجئة، ولديه إصرار وإرادة تمكنه من التغلب على العقاب.

عمر جابر، مواليد 30 يناير، برج الدلو: سيكون في أفضل حالاته، ويتمتع بحظ وفير وقدرته على التحرك بشكل صحيح، ومتوقع إحرازه للأهداف.

أحمد فتوح، مواليد 22 مارس، برج الحمل: مشتت وعُرضة للإصابة؛ لذا عليه الانتباه لتجنب الإصابة ومضاعفة تركيزه.

نبيل عماد دونجا، مواليد 6 ابريل، برج الحمل: مشتت وعُرضة للإصابة؛ لذا عليه الانتباه لتجنب الإصابة ومضاعفة تركيزه.

محمد شحاتة، مواليد 8 فبراير، برج الدلو: سيكون في أفضل حالاته، ويتمتع بحظ وفير وقدرته على التحرك بشكل صحيح، ومتوقع إحرازه للأهداف.

أحمد حمدي، مواليد 10 فبراير، برج الدلو: سيكون في أفضل حالاته، ويتمتع بحظ وفير وقدرته على التحرك بشكل صحيح، ومتوقع إحرازه للأهداف.

إبراهيما نداي، مواليد 6 يوليو، برج السرطان: مشتت الفكر ويعاني من قلة التركيز وضعف الحالة البدنية.

أحمد زيزو، مواليد 10 يناير، برج الجدي: يعاني من التشتت والعصبية والضغط ولن يكون في أفضل حالاته.

سيف الدين الجزيري، مواليد 12 فبراير، برج الدلو: سيكون في أفضل حالاته، ويتمتع بحظ وفير وقدرته على التحرك بشكل صحيح، ومتوقع إحرازه للأهداف.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الألومنيوم

حارس الألومنيوم ينتقل لـ طلائع الجيش قبل غلق باب القيد بساعات قليلة

حسم مجلس ادارة نادي طلائع الجيش، صفقة باشا محمد حارس مرمى فريق الألومنيوم، والمنتخب الأوليمبي، …