أخبار عاجلة
أهالي ضحايا العقار المنهار بقنا
أهالي ضحايا العقار المنهار بقنا

حزن وحسرة.. أهالي ضحايا عقار الترامسة بقنا ينتظرون جثامين ذويهم أمام مشرحة المستشفى

توافد المئات من أهالي قرية الترامسة التابعة لمركز قنا، عصر اليوم السبت، وذلك لإنتظار جثامين ضحايا العقار المنهار المكون من 3 طوابق في قرية الترامسة، والذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 أخرين، وذلك وسط حالة من الحزن على فقدانهم.

وكان قد ارتفع عدد ضحايا ومصابي واقعة انهيار منزل مكون من 3 طوابق في قرية الترامسة، التابعة لدائرة مركز قنا، والذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين، وجاري البحث عن آخرين.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بانهيار منزل مكون من 3 طوابق في قرية الترامسة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف وقوات الدفاع المدني إلى مكان الواقعة على الفور.

وبعد الفحص تبين مصرع 4 أشخاص جاءت أسماؤهم كالآتي: أسماء حسني أبوللحجاج، 26 عامًا، ومحمد هاني منصور، 8 شهور، وصالحة محمد منصور، 10 أعوام” تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف النيابة.

فيما أصيب 11 آخرين وهم “رمضان محمود صدقي، 25 عامًا، ودنيا رزق شاذلي، 37 عامًا، وجنا يوسف منصور، 10 أعوام، ونعمة إبراهيم شاذلي، 30 عامًا، وتبارك كمال طايع، 28 عامًا، ورفيع هاني خضري، 4 أعوام، وحميدة علي أحمد، 70 عامًا، ونوبية حساني أحمد، 60 عامًا، ويوسف منصور جلال، 45 عامًا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء انهيار مبنى مكون من 3 طوابق في قرية الترامسة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …