أخبار عاجلة
عضو برلمان الشباب قنا الصحة
عضو برلمان الشباب قنا الصحة

حسام الشريف.. عضو برلمان الشباب في قنا: أحلم بمنصب وزير الصحة (بروفايل)

يولد الصعيدى وقلبه مشبعًا بالأصالة والشهامة والكرم، يحمل فى طيات جلبابه مسئولية مجتمع متكامل يتعايش بمبدأ الواحد للكل والكل للواحد، يبذل قصاري جهده لينهض بمحيطه مع حفاظه على عاداته وتقاليده، ويعتبر حسام صلاح أحد النماذج التى يذخر بها الصعيد محاولا أن يواكب التطور . برلمان الشباب

عضو برلمان الشباب

حسام صلاح الشريف، الطالب بكلية الطب البشري، الفرقة السادسة، ذو الأربع والعشرون عامًا، المقيم بقرية سمهود التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، عضو برلمان شباب مصر، ومؤسس لفريق يد واحدة للعمل التطوعي، والمتطوع في مبادرة حياة كريمة.

عضو برلمان شباب مصر بمحافظة قنا، شارك في العديد من المبادرات والفعاليات التطوعية والمجتمعية، والتي كان من أبرزها مبادرة معًا للقضاء على فيروس كورونا في قريته، إلي جانب حملات التعقيم بشوارع مدينة أبوتشت شمالي محافظة قنا.

حسام الشريف عضو برلمان الشباب

طالب كلية الطب بمحافظة قنا، يعتبر دخوله الكلية التي كان يفضلها، هي أحد أبرز محطات حياته، قائلاً”الفضل يرجع لوالدي ووالدتي فهما أكبر مصدر دعم و تشجيع لي” لافتًا إلي أن دوره عضوًا في برلمان شباب مصر، يتمثل حول كونه حلقة الوصل بين الشباب والمواطنين والمسؤولين ايضًا.

وتتمثل خطة عمل عضو برلمان ألشباب، فى عمل أتحاد أو تحالف بين أعضاء برلمان ألشباب وأعضاء مجلس الشعب والشيوخ لمناقشة المشكلات والمقترحات التي تخص المحافظة سويًا، وأن يكون لكل قرية في المحافظة مسئول عن جمع الشكاوي وطرحها علي المسؤولين.

وقال عضو برلمان ألشباب لـ”بتوقيت النجع” أنه يأمل أن يُحدث تنمية شاملة للصعيد ويصبح الصعيد مثل القاهرة الكبرى في كل شيء من حيث المصانع والمصالح الحكومية، ويحلم بأن يتولى إحدى المناصب التي تساعده فى دعم الفقراء والمحتاجين والمرضى وذوي الهمم ،قائلاً” أحلم بالترشح لمجلس النواب و من ضمن أحلامي ايضًا أن أصبح وزيرًا للصحة”.

كتبت: كريستينا إيليا

موضوعات متعلقة :

الصحة توافق على توفير جهاز رنين مغناطيسي لخدمة مرضى الأورام بقنا والبحر الأحمر

بعد شائعة إصابة مدير مدرسة و4 معلمين بكورونا .. تعليم قنا: لا أساس له من الصحة

النائب السيد المنوفي يطالب وزارة الصحة بسرعة احلال وتطوير مستشفي نجع حمادي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التصالح فى مخالفات البناء.. تقسيط لمدة 5 سنوات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، نهائيا على …