أخبار عاجلة
مصطفى محمد
مصطفى محمد

حلم الأبطال والسوشيال ميديا وأمور أخرى .. عوامل تألق مصطفى محمد مع جالطة سراي

لا يخفى على أحد حالة التألق التي يعيشها مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي، حيث سجل أربعة أهداف في أربع مباريات خاضها مع الفريق منذ انضمامه إليه على سبيل الإعارة في كانون ثان / يناير الماضي.

 

وفي الوقت الذي يرغب فيه مصطفى محمد في تقديم أفضل ما لديه في فترة الإعارة لإقناع النادي التركي بالتعاقد معه بصفة دائمة، فإن جالطة سراي بدوره يبدو وكأنه يريد الحفاظ على النجم المصري الشاب.

وفي السطور المقبلة نستعرض معا أسباب تألق مصطفى محمد منذ وصوله إلى النادي التركي: –
 
1- الاستقبال

لدى وصوله إلى تركيا حظي مصطفى محمد باستقبال جيد من النادي التركي الذي رحب باللاعب وقدمه عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يدل على مدى الاهتمام بمهاجم الزمالك ومنتخب مصر.
الصحافة التركية بدورها أفردت مساحة للحديث عن انتقال مصطفى محمد الذي يمثل عنصرا مصريا جديدا في المسابقة بعد أن سبق للعديد من النجوم في مصر أمثال عبد الظاهر السقا وأحمد حسن وأخيرا محمود حسن تريزيجيه ، خوض تجربة اللعب في الدوري التركي.
 
2- الهدف الأول

تسجيل هدف في أول مباراة لأي لاعب جديد مع الفريق لا يمثل هدفا رئيسيا، لكنه يظل عنصرا في غاية الأهمية خاصة على المستوى المعنوي.
مصطفى محمد نجح في أول ظهور له في تسجيل هدف للفريق من ركلة جزاء في مواجهة باشاك شهير، وهو الأمر الذي أثار إعجاب الكثيرين ليس لأنه سجل هدفا ولكن لأن زملاءه والمدرب سمحوا له بتنفيذ ركلة الجزاء في أول لقاء يخوضه مع الفريق، وبالتأكيد شيء كهذا يدل على تقدير جالطة سراي ولاعبوه لمصطفى محمد وشعورهم بأنه يستحق الدعم من أجل تقديم الأفضل مع الفريق.
 

3- السوشيال ميديا

 

منطقة الشرق الأوسط تعتبر بشكل خاص واحدة من أكثر المناطق في العالم استخداما لوسائل التواصل الاجتماعي” سوشيال ميديا”، وهو الأمر الذي جعل كبار أندية كرة القدم في العالم تنشأ حسابات خاصة باللغة العربية لجذب أكبر عدد من المتابعين العرب.

في جالطة سراي أدرك لاعبو الفريق والنادي، أن مصطفى محمد لديه إمكانيات كبيرة كلاعب كرة قدم، وكذلك جماهيرية كبيرة من خلفه، لذلك يأتي الدعم من جانب وسائل التواصل الاجتماعي للنادي التركي، وهو الأمر الذي سيعود بالفائدة على النادي واللاعب في آن واحد.
 
4- التسجيل في الديربي

مباراة جالطة سراي و فنر بخشة هي بمثابة “أهلي وزمالك تركيا”، وهي مباراة تحمل في طياتها تاريخ طويل من المنافسة بين الفريقين.
سجل مصطفى محمد هدفا رائعا في شباك فنربخشة، وهو هدف اللقاء الوحيد، لكنه سمح للفريق باعتلاء صدارة الترتيب.
اللعب ضد نجوم مثل مسعود أوزيل والتسجيل في مرمى الغريم التقليدي لفريقه، من شأنه أن يرفع معنويات المهاجم المصري الشاب.
 

5- حلم الأبطال

 

يحتل جالطة سراي صدارة ترتيب الدوري التركي في الوقت الحالي برصيد 51 نقطة، متساويا مع بيشكتاش صاحب المركز الثاني، ويبدو أنه على مقربة مرة أخرى من التواجد في دوري أبطال أوروبا.

 

وبموجب عقد إعارة مصطفى محمد إلى الفريق التركي (البالغ مدته عاما ونصف) فإن المهاجم المصري سيكون في صفوف جالطة سراي حينما يحل الموعد الأوروبي في الموسم المقبل مع كبار القارة العجوز.
كتب: محمد كمال
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر

مصر تواجه الكونغو بحثا على أمال المصريين.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر الجماهير المصرية بمختلف انتمئاتها مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري، مع الكونغو الديمقراطية التي تقام …