أخبار عاجلة
جنايات نجع حمادي
جنايات نجع حمادي

خنقتها وقطعت أطرافها وحرقت جثتها.. تأجيل محاكمة المتهمة بقتل الطفلة ريتاج بنجع حمادي

قررت محكمة جنايات نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم الخميس، تأجيل نظر قضية المتهمة بقتل طفلة خنقًا وتقطيع أطرافها وحرقها وإلقاء جثتها بالقرب من صندوق قمامة بجوار مدرسة بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، إلى جلسة شهر أكتوبر المقبل للإطلاع على تقرير الطب الشرعي.

تعود أحداث القضية إلى 3 ديسمبر من عام 2023 عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة طفلة مجهولة الهوية، متفحمة وملقاة بالقرب من صندوق قمامة بجوار مدرسة النقراشي الابتدائية بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

كشفت التحريات، أن الجثة لطفلة متغيبة، تدعى ريتاج عاطف زكي، 3 أعوام، تغيبت قبل الواقعة بيوم واحد، وأن المتهمة، تدعى شيرين.ح.ا، 27 عامًا، مقيمة نجع إبراهيم، استدرجت الطفلة أثناء سيرها في الشارع إلى منزلها وسرقت قرطها الذهبي بالقوة ثم قامت بكتم نفسها حتى فارقت الحياة، وقطعت يديها وقدميها، ثم أشعلت النيران في جسدها باستخدام البلاستيك ووضعتها في جوال وألقتها بجوار المدرسة لإخفاء الجريمة وباعت الحلق بسعر 2800 جنيه.

تم التحفظ على المتهمة، التي اعترفت بارتكاب الواقعة، وعرضها على جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتي قررت حبس المتهمة على ذمة التحقيقات، وأحيلت القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادي.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

متغيب منذ 3 أيام.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، اليوم الاثنين، …