أخبار عاجلة
والد الطفلة في قنا
والد الطفل في قنا

سائق بقنا يـتهم طليقته بـ ختـان نجلته البالغة من العمر 9 سنوات: مش هسيب حقها

بعد عودته من عمله في القاهرة وعلمه من أهالي المنطقة التي تقيم فيها طليقته بقيامها بـ إجراء عملية ختان لإبنته البالغة من العمر 9 سنوات، قرر أن يلجأ للقانون وتحرير محضرًا بقسم شرطة مدينة دشنا شمالي محافظة قنا.

عماد أحمد عبدالرحيم، سائق من قرية العطيات التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، حرر محضر أتهم فيه طليقته وشقيقها بإجراء عملية ختان لطفلته، دون الحصول على موافقته ودون علم مسبق منه خلال الفترة الماضية.

يقول عبدالرحيم في حديثه لـ”بتوقيت النجع” أنه يعمل سائق بمحافظة القاهرة، وأنفصل عن زوجته منذ قرابة 4 سنوات، بعد خلافات بينهما، لافتا إلي أنه تربي طفلتين قد أنجبهما منها، فالأولي عمرها 9 سنوات والأخرى تبلغ من العمر 4 سنوات.

ويتابع عبدالرحيم في سياق تصريحاته، أنه تعود على رؤية طفلتيه بعد عودته من عمله في أحد الأندية بجوار قريته، وذلك وفقا لحكم الرؤيا الصادر من المحكمة، مشيرًا إلي أنه عاد من عمله لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك منذ أيام قليلة، وتواصل مع أسرة طليقته من أجل رؤية الاطفال وشراء ملابس العيد لهما.

وأضاف عبدالرحيم، أن طليقته وأسرتها رفضوا رؤيته لأطفاله، فقرر سؤال أهالي المنطقة التي تقيم فيها الأسرة، مؤكدًا أن أهالي المنطقة ذكروا له أن طليقته قد أجرت عملية ختان لطفلته الكبري – حسبما ذكر – .

وأورد والد الطفلة، أنه لم يكن على علم بقيام طليقته بإجراء عملية الختان لطفلته الكبرى، ولم تحصل طليقته على موافقته من الأساس، قائلاً:”مكنتش أعرف حاجة وجيت من السفر عشان أشوف عيالي وأجيبلهم ملابس العيد ولكني فوجئت بما حدث فقررت تحرير محضر بالواقعة”.

عن admin2

شاهد أيضاً

حادث

العثور على جثة طفل 4 سنوات بعد تغيبه في مركز فرشوط: غرق داخل ترعة الدهسة

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الخميس، على جثة صغير بغد تغيبه غريق داخل …