أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

شهامة أهالي الحلفاية.. انقذوا طفلاً من القتل على يد عاطل وسيدة داخل المقابر في نجع حمادي

في موقف جميل يملؤه الشهامة أنقذ أهالي قرية الحلفاية بحري، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، صبي يعمل سائق توك توك من جريمة أرادا عاطل وزوجة شقيقه تنفيذها عليه داخل المقابر حتى لا يكشف أمرهما أحد، ولكن شهامة أهل القرية أفسد مخططهما وتم ضبطهما وإبلاغ الأجهزة الأمنية.

وبعد التحقيق تبين أن عاطل وزوجة شقيقه من مركز الوقف استدرجا صبي سائق توك توك يبلغ من العمر 13 عامًا، مقيم في الوقف أيضًا بحجة توصيلهما وعند مقابر الحلفاية بحري استوقفاه وقاما بتهديده لسرقة التوك توك لكنه لم يستسلم وظل يصرخ فكتما أنفاسه حتى لا يُفضح أمرهما ووصول أهالي القرية ف الوقت المناسب أنقذه من الموت على يد المتهمين.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط عاطل وزوجة شقيقه خلال كتم أنفاس سائق توك توك استدرجاه لسرقته داخل مقابر قرية الحلفاية بحري مركز نجع حمادي.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد بهاء مأمور مركز شرطة نجع حمادي، إلى مكان الواقعة وتم ضبط المتهمين بعد استدراجهما سائق توك توك وقت الظهيرة بحجة توصيلهما لسرقة دراجته حتى الوصول إلى مقابر الحلفاية وقاما بكتم أنفاسه خوفًا من افتضاح أمرهما بعد صراخه في مركز نجع حمادي.

تم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

العثور على جثة شاب بطلقات طلقات نارية ملقاة على الطريق العام في الوقف

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم السبت، على جثة شاب بها طلقات نارية، ملقاة …