أخبار عاجلة
مصنع الألومنيوم في نجع حمادي
مصنع الألومنيوم في نجع حمادي

صرف مرتبات العاملين بالدولة يومي الثلاثاء والأربعاء.. أعرف هتقبض أمتي؟

يبدأ موظفو القطاع الحكومي في ٣٥ وزارة صرف مرتبات العاملين شهر مارس يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، أتى ذلك وفقًا للكتاب الدوري لوزارة المالية الذي صادر في شهر ديسمبر الماضي.

يذكر أن وزارة المالية بدأت بالفعل بضخ رواتب العاملين في الدولة على أن تكون مقتصرة على يومي الثلاثاء والأربعاء، بحيث تصرف مرتبات العاملين في ١٩ وزارة يوم الثلاثاء، من بينها وزارات الصحة والداخلية والتضامن، وأن تصرف رواتب ١٦ وزارة أخرى يوم الأربعاء، من بينها وزارات التربية والتعليم والكهرباء والتنمية المحلية.

 

 

 

قانون الأحوال الشخصية يتم دراسته.. رئيس الجمهورية: الأنفصال صعب على الأطفال

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أن الدولة ومجلسي النواب والشيوخ، حريصة أن تكون القوانين مفيدة للمواطن، لافتًا إلي أن قانون الأحوال الشخصية سيكون متوازن للجميع سواء الأم أو الأب.
 
وأضاف رئيس الجمهورية، خلال احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، اليوم الأحد، أنه سوف يتم تلبية جميع المواطنين في القانون بأكملها وليس قانون الأحوال الشخصية فقط، موضحًا إلي أن الأنفصال بين الزوج والزوجة وهو أمر وارد وصعب علي الأطفال والأسر.
 
وأستكمل السيسي، تصريحاته قائلاً”القوانين مش كل حاجة احنا كمجتمع احنا كأسر هل احنا مستعدين نوفر مناخ مناسب للأطفال في حالة الأنفصال بين الزوجين، حيث أن قضية الأنفصال قضية خطيرة فلابد من تقليل حجم الأثار الصعبة جراء الأنفصال”..

موضوعات متعلقة :

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

تبدأ من 11 صباحا.. مواعيد انقطاع الكهرباء في نجع حمادي بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …