أخبار عاجلة
العازف الصغير بنجع حمادي
العازف الصغير بنجع حمادي

طالب نجع حمادي بدرجة موهوب .. فادي رفعت تميز بـ«العزف على الأورج»: عشقته منذ الصغر


كتبت: هيام بيومي

على الرغم من كونه لم يتخطي حاجز الـ15 عامًا، إلا أنه يتمسك بموهبته التى أحبها، حتي أصبح أحد أبرز الشباب المشاركين بفريق الموسيقي بكنائس مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك بمساعدة أسرته، التى كانت ولا تزال الداعم الأول لموهبته.


فادي عماد رفعت، البالغ من العمر 15 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي العام، يقيم بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، ذاع صيته وأشتهر بموهبته في العزف على الأورج، بأنحاء مختلفة بالمدينة، سواء في الكنيسة أو الإدارة التعليمية.

العازف الصغير بنجع حمادي

العازف الصغير، إبن مدينة نجع حمادي شمالي قنا، بدأ تعلقه بالأورج، بعدما حاول تجربة الألة الموسيقية الخاصة بشقيقه الأكبر – الجيتار – حينما كان طالبًا بالمرحلة الإبتدائية، حيث لاحظ والده شغفه وموهبته وحبه للألات الموسيقية، فقرر الإهتمام به، وأشتري له الأورج ليبدأ تحقيق حلمه.

التالي السابق

العازف الصغير بنجع حمادي
العازف الصغير بنجع حمادي

ابن مدينة نجع حمادي بقنا
ابن مدينة نجع حمادي بقنا

العازف الصغير بنجع حمادي
العازف الصغير بنجع حمادي

التالي السابق

طالب نجع حمادي والموسيقي

إبن مدينة نجع حمادي، بدأت قصته بالمرحلة الإبتدائية، حينما كان يحضر الحصص الموسيقية، التي يحصل عليها شقيقه الأكبر، قائلاً”كنت بتابع مع أخويا الدروس والحصص الموسيقية وكنت بحاول أعزف على الجيتار الخاص به، وأحاول أنا افعل مثلما كان المدرس يشرح لأخى، لكنني واجهت بعض الصعوبات لصغر سني فعندما شاهدنى والدى فقال للمدرس فنصحه أن اعزف على ألة مفاتيح لصغر سنى، لأن العزف على ألة وترية مثل العود والجيتار صعب لصغر سيى فنصح والدى بشراء الأورج لكى اتعلم علية”.


طالب المرحلة الثانوية بنجع حمادي، بدأ يعمل على تنمية موهبته، من خلال العزف على الأورج، حيث كان يمارس العزف يومين أسبوعيًا، وعقب ذلك أنضم لفريق الموسيقي داخل الكنيسة، فضلاً عن العزف داخل مدرسته – مدرسة الشهيد إسلام عبد الرازق – وحصل على العديد من شهادات التفوق بالمسابقات الموسيقية داخل مدرسته، قائلاً”بعشق العزف على الأورج وكان بيدعمني أستاذ راجح الطيب”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي

عمره يزيد عن 115 عام.. ماذا تعرف عن ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي؟

في ضريح الشيخ عمران بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، لن تلتقط أذنك همسات الذكر ومناجاة …