أخبار عاجلة
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

طرد وضربة جزاء.. ماذا حدث في مواجهة الأهلي والزمالك بالدوري التركي ؟

تعرض جالطة سراي متصدر الدوري التركي، لهزيمة لم تكن في الحسبان أمام مضيفه أنقرة جوجو بنتيجة 1 / 2، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة 28 من المسابقة.

ورغم تألق جالطة سراي في الفترة الأخيرة وتزعمه لترتيب الدوري التركي، وكذلك تألق مهاجمه المصري مصطفى محمد، إلا أن الفريق لم ينجح في تحقيق الفوز الذي كان من شأنه أن يرفع رصيده إلى 60 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر بيشكتاش صاحب المركز الثاني.

مواجهه بين لاعبي الأهلي والزمالك


لكن ذلك لم يحدث، وخسر الفريق المباراة ومعها فرصة الانفراد بالصدارة، لكن المباراة حفلت ببعض الأمور التي تستحق التركيز.
فقد تعرض مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد للطرد في الدقيقة 57، بعد ضربة وجهها بكوعه في وجه لاعب أنقرة جوجو، ليتعرض للبطاقة الحمراء المباشرة ويغادر المباراة.

كما مثلت المباراة مواجهة خاصة بين مصطفى محمد والأنجولي جيرالدو لاعبي الأهلي والزمالك السابق الذي انتقل إلى الدوري التركي في يناير الماضي، ليس هذا فقط، بل تواجد أيضا السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي المعار إلى أنقرة على مقاعد البدلاء.


وتسبب جيرالدو في احتساب ركلة جزاء لأنقرة، بعدما لعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لمسها أردا توران لاعب جالطة سراي بيده ليحتسب الحكم ركلة جزاء جاء منها الهدف الأول.

ولم يشارك بادجي في المباراة، وظل على مقاعد بدلاء فريق أنقرة طوال 90 دقيقة، حتى أطلق الحكم صافرة نهايتها بفوز أنقرة 2 / صفر.
كتب: محمد كمال 
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر

مصر تواجه الكونغو بحثا على أمال المصريين.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر الجماهير المصرية بمختلف انتمئاتها مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري، مع الكونغو الديمقراطية التي تقام …