أخبار عاجلة
مبادرة عربية السعادة في نجع حمادي
مبادرة عربية السعادة في نجع حمادي

“عربية السعادة” في قرى نجع حمادي لتوزيع الهدايا خامس أيام شهر رمضان: نصلك أينما كنت

أعلنت شركة بتوقيت النجع للخدمات الإعلامية، عن تدشين مبادرة “عربية السعادة” التي تجوب قرى ونجوع مدن ومراكز شمال محافظة قنا، وذلك غدًا الإثنين قبل إفطار المغرب، برعاية مؤسسة طارق السباعي للتنمية والأعمال الخيرية.

ومن جانبه قال عمرو طارق السباعي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وأمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، ان مبادرة “عربية السعادة” التي تأتي بالتنسيق بين المؤسسة وموقع بتوقيت النجع، تأتي لرسم البهجة والفرحة على وجوه أهالينا في مختلف قرى ونجوع مدن ومراكز شمال محافظة قنا.

وأضاف رئيس مجلس إدارة المؤسسة في سياق تصريحاته، ان المبادرة تجوب غدًا الإثنين قبل إفطار المغرب بما يقرب من ساعة، لتوزيع الهدايا القيمة على الأهالي بالقرى والنجوع، مشيرًا ان المبادرة هي الأولي من نوعها بمحافظة قنا لرسم الفرحة على وجوه أهالينا.

وأشار السباعي، ستشمل مدن ومراكز محافظة قنا في القريب العاجل، منوها أن نقطة الانطلاق من شمال المحافظة، حيث ستعمل مبادرة “عربية السعادة” على توزيع الهدايا القيمة على مختلف الفئات من المواطنين، وستكون عبر بث مباشر تأكيدًا على المصداقية والشفافية لمؤسسة طارق السباعي للتنمية والأعمال الخيرية.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

التوفير بفواتير الكهرباء

رئيس مدينة نجع حمادي: وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

أعلن أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن ورود تعليمات …