أخبار عاجلة
الألومنيوم
الألومنيوم

على غرار مرتضي منصور.. الألومنيوم يُعين 4 مدربين لقيادة الفريق خلال الموسم

نجع حمادي: محمد سعد

على الرغم من عدم نهاية الموسم الرياضي، إلا أن نادي الألومنيوم الرياضي بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، تعاقد مع 4 مدربين خلال الموسم، وذلك لتحسين أوضاع الفريق، لكن الفريق لا يزال يحتل المركز الثامن في جدول دوري المظاليم.

4 مدربين على التوالي تتولو مسؤولية الفريق الأول للألومنيوم، كان أولهم الكابتن سعيد إبراهيم، الذي قدم استقالته في بدايات الموسم عقب 4 جولات من الدوري حصد خلالها نقطة وحيدة، ثم تم تصعيد رئيس قطاع الناشئين لتولي المسؤولية لفترة مؤقتة، وعقب ذلك تعاقد النادي مع الكابتن أبو طالب العيسوي، الذي قدم نتائج إيجابية لفترة كبيرة، وصعد الفريق من المركز الخامس عشر إلي المركز السادس في جدول الدوري.

إدارة الألومنيوم على الرغم من النتائج الإيجابية التي حققها العيسوي، لكنه قد تم إقالته بسبب ابتعاد الفريق عن المركز الأول، رغم التعاقد مع صفقات جديدة خلال شهر يناير الماضي، وفشل الفريق في الصعود لدوري المشاهير.

وعقب إقالة العيسوي، عرضت إدارة الألومنيوم عددًا من المدربين حتي تم الإستقرار على تولي الكابتن عبدالرحيم همام للمسؤولية بشكل مؤقت، ولا تزال المفاوضات مستمرة على توليه المسؤولية رسميا، خاصًة لطلبه التعرف على نقاط الضعف والقوة داخل الفريق قبل التوقيع رسميا، وترتيب على ذلك قيادته للفريق خلال مباراة الألومنيوم الودية مع نادي الجونة داخل ملعب الأخير خلال الأسبوع الجارى.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر

مصر تواجه الكونغو بحثا على أمال المصريين.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر الجماهير المصرية بمختلف انتمئاتها مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري، مع الكونغو الديمقراطية التي تقام …