أخبار عاجلة
علي فوزي ابن نجع حمادي
علي فوزي ابن نجع حمادي

علي فوزي .. إبن قرية «هو» في نجع حمادي يتألق مع نادي إنبي بالدوري الممتاز

يعد اللاعب علي فوزي من أبرز المواهب، التى قدمتها مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا فى عالم كرة القدم، حيث يتألق اللاعب مع ناديه الحالي نادي “إنبي” فى الدورى الممتاز، مما أدى إلى إلتفات الأنظار إليه، وأصبح على رادار كبار أندية الدوري مثل الأهلي والزمالك .

ابن قرية نجع حمادي 

 
بدأ إبن نجع حمادي، صاحب الـ28 عام، مسيرته كلاعب كرة قدم في نادي الالومنيوم، بعد اجتاز اختبارات قطاع الناشئين في النادي، لينضم إلى فريق تحت 17 عام، وأثبت ابن قرية “هو” منذ أيامه الأولى أنه موهبة تستحق اللاعب في احدى أندية الدوري الممتاز.
وحقق علي فوزي حلمه بإنتقاله إلى نادى ” إنبى ” عام 2016 ، فى صفقة كلفت خزائن النادي البترولى 700,000 ألف جنيه مصري فقط، بناءً على توصية من مدرب الفريق وقتها “خالد متولى”، ليصبح اللاعب أحد الركائز الأساسية في ناديه الجديد.
 
تألق علي فوزى فى لقائه الأول امام النادي الأهلى، حيث نجح في صناعة هدف، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بنتجة هدفين لكل فريق، لكن تعد مباراته أمام بيراميدز فى موسم (2018-2019) هي الأبرز للاعب، حيث توجهت إليه جميع الأنظار.
 
لم ينضم “على ” حتى هذه اللحظة الى قائمة المنتخب، رغم كونه ضمن أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن فى الدورى المصرى الممتاز.
كتب: محمد عصام
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر

مصر تواجه الكونغو بحثا على أمال المصريين.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر الجماهير المصرية بمختلف انتمئاتها مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري، مع الكونغو الديمقراطية التي تقام …