أخبار عاجلة
عمرو جمال
عمرو جمال

عمرو جمال vs علي فوزي.. مواجهة نجعاوية بلا فائز في الدوري الممتاز

أقتنص طلائع الجيش نقطة ثمينة من ضيفه انبي، بعد تعادله معه 1 / 1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

وشهدت المباراة مواجهة من نوع خاص بالنسبة لأبناء نجع حمادي، حيث ألتقى عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، بعلي فوزي مدافع إنبي، في مواجهة “نجعاوية” خالصة.

عمرو جمال

وشارك الثنائي منذ بداية المباراة، حيث أكمل علي فوزي 90 دقيقة قبل أن يخرج في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، فيما واصل عمرو جمال اللعب حتى النهاية.

وكان إنبي قد تقدم بهدف عن طريق إبراهيم يحيى في الدقيقة 24، قبل أن يسجل عمرو جمال هدف التعادل في الدقيقة 51، بعد تسلمه الكرة داخل منطقة الجزاء من تمريرة زميله ناصر منسي، ليضعها في شباك محمود جاد حارس مرمى إنبي.

وسجل عممرو جمال هدفه الخامس في بطولة الدوري حتى الآن، ليؤكد على حالة التألق التي يعيشها في الفترة الأخيرة، والتي قد تقربه أكثر من أي وقت مضى من العودة إلى الأهلي، الذي اتخذ قرارا بإيقاف كهربا (هداف الفريق في الدوري برصيد أربعة أهداف ).

ويتفوق ابن نجع حمادي على عدد من الأسماء المؤثرة في تسجيل الأهداف هذا الموسم، ومنهم أشرف بن شرقي نجم الزمالك، كما أنه يتساوى في رصيد الأهداف مع رمضان صبحي (بيراميدز) ومصطفى فتحي (سموحة) وعمر السعيد (الجونة).

كتب: محمد كمال

موضوعات متعلقة :

 

الفلسفة تُثلج قلوب طلاب الأول الثانوي في نجع حمادي: السيستم زي الفل

عن admin2

شاهد أيضاً

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر

مصر تواجه الكونغو بحثا على أمال المصريين.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر الجماهير المصرية بمختلف انتمئاتها مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري، مع الكونغو الديمقراطية التي تقام …