أخبار عاجلة
رحلة بهاء العمدة وحماره
رحلة بهاء العمدة وحماره

في حوارٍ لم يتم.. «بتوقيت النجع» يرصد رحلة بهاء العمدة وحماره في نجع حمادي

رحلة بهاء العمدة وحماره في نجع حمادي، بطل رحلة “الحمار” يمر من نجع حمادي ويوثق رحلته بصور على “المائدة”

انتشرت قصته منذ أيام قليلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وجذبت اهتمام الكثير من رواد “السوشيال ميديا” فمنهم من كان معجبًا بالتجربة، وآخرون يرون أنه يحاول جذب الاهتمام لس أكثر، بل اتهمه الكثير بإرهاق “الحمار” في رحلته مما يتنافى مع الإنسانية.

رحلة بهاء العمدة وحماره في نجع حمادي

سعت كاميرا “بتوقيت النجع” لتصوير لقاء مع بهاء العمدة، صاحب الرحلة المثيرة للجدل، في الوقت الذي استهل جولته في نجع حمادي بتناول الطعام في منزل أحد المواطنين، ليرد له “الصعايدة” إساءته في حقهم، حينما ذكر في فيديو انتشر على “الفيسبوك” أن “الصعايدة حسدوه”، بالكرم وحسن الضيافة.

أثناء متابعة “بتوقيت النجع” لإقامة العمدة في نجع حمادي واستكماله لرحلته حُضّرت الأسئلة لتصوير اللقاء، ولكن فوجئ فريق الموقع بصعوبة الوصول إليه، وعدم موافقته على إجراء أي مقابلات، دون إبداء أسباب.

كانت الأسئلة المعدّة للحوار تناقش تعليق العمدة على الفيديو المنتشر لإساءته في حق الصعايدة، ورد فعله عندما حضر إلى نجع حمادي، وكيف يرى رحلته وما هدفه منها، كما تناول برنامج اللقاء أيضًا أسئلة تعريفية عنه، حيث أن الكثيرين يعرفون عن رحلته ولكنهم لا يعرفون من هو.

 

على صعيد آخر، انطلق بهاء العمدة اليوم ليمر بشوارع نجع حمادي على ظهر حماره، وسط الكثير من الأهالي الذين كانوا يترقبون قدومهم ليتأملوا بطل هذه الرحلة عن قرب، في حين اكتفى العمدة بتصوير الناس حوله دون أن يتفاعل معهم أو أن يرد على أسئلتهم التي وجهوها إليه.

ونظرًا لرفضه الإفصاح عن أي شيء لأي جهة صحفية، لم تستطع كاميرا “بتوقيت النجع” التواجد دون إجراء مقابلة بشكل مباشر معه، فربما لم يكن مستعدًا للمقابلة، خاصةً أنه يعلم جيدًا أن أهم موضوع يشغل الناس هو “فيديو الإساءة للصعايدة” الذي نشره على صفحته على موقع “فيسبوك” قبل أيام قليلة.

ليصبح بعدها المشهد الأبرز لبهاء العمدة، خلال رحلته ومروره بنجع حمادي، هو جلوسه على مائدة أحد الأهالي واستضافته له، الأمر الذي جعل العديد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي ينتقدون العمدة ورحلته.

 

موضوعات متعلقة :

عن OsamaNoor

شاهد أيضاً

الرائد أحمد أبوعبيدة ابن نجع حمادي

خير خلف لخير سلف.. «أبوعبيدة» يخدم في العاصمة: معاون مباحث مصر الجديدة

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية …