أخبار عاجلة
جنايات نجع حمادي
جنايات نجع حمادي

قتلت ضرتها بمساعدة زوجها.. السجن 7 سنوات لزوجين في مركز أبوتشت

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، على زوجين وابنتهما بالسجن المشدد 7 أعوام لكل منهم بتهمة قتل الزوجة الثانية الضرة بالتعدي عليها بالضرب حتى الموت داخل قرية النواهض مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

ترجع بداية القضية إلى أكتوبر من عام 2022 عندما وجهت جهات التحقيق تهمة ضرب ربة منزل تُدعى ث، تبلغ من العمر 38 عامًا، حتى الموت إلى كلا من رضوان.م، وزوجته ص وابنتهما إ، بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي وقالب طوب حتى تسببوا في إصابتها بنزيف في المخ وتقرر حجزها داخل مستشفى في سوهاج لعدة أيام حتى لفظت أنفاسها الأخيرة على فراشها متأثرة بإصابتها من الضرب.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها الزوجة الثانية للمتهم الأول ودائمًا يتعدى عليها بالضرب هو وابنته المتهمة الثالثة التي تعدت عليها بقالب الطوب بسبب كثرة الخلافات التي كانت بينهم، ويوم الواقعة نشبت مشاجرة قاموا على إثرها المتهمين الثلاثة بالتعدي على المجني عليها بالضرب المبرح والمتهمة الثالثة استخدمت قالب طوب حتى تسببوا في وفاتها بعد إصابتها بنزيف في المخ.

تم إحالة القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادي والتي قضت بالسجن المشدد 7 أعوام لكل منهم المتهمين الثلاثة بتهمة ضرب الضرة باستخدام آلة قالب طوب حتى فارقت الحياة، داخل قرية النواهض بلاد المال مركز أبوتشت.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

العثور على جثة شاب بطلقات طلقات نارية ملقاة على الطريق العام في الوقف

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم السبت، على جثة شاب بها طلقات نارية، ملقاة …