أخبار عاجلة
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قتلها وظل يعيش بجوار جثتها أسبوعين.. زوج ينهي حياة زوجته بفرشوط

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، تفاصيل جديدة عن واقعة العثور على جثة ربة منزل متحللة وبها شبهة جنائية في غرفة نومها بقرية كوم البيجا، مركز فرشوط، شمالي محافظة قنا.

وأوضحت تحريات المباحث التي أجراها المقدم محمد إمبابي، رئيس مباحث مركز شرطة فرشوط، أن المجني عليها س، تبلغ من العمر 29 عامًا، لديها رضيعة عُثر على جثتها متحللة ومغطاة على سريرها لقتلها من أسبوعين تقريبًا، وتبين أن مرتكب الواقعة زوجها الذي يتعاطى المخدرات وكان دائمًا يتعدى عليها بالضرب.

جاءت البداية عندما تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة فرشوط برئاسة المقدم محمد مجدي الخطيب، نائب المأمور يفيد بورود بلاغ بانتشار رائحة كريهة في إحدى شوارع قرية كوم البيجا بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن الرائحة الكريهة كشفت جريمة مأساوية هي مقتل سيدة على يد زوجها مدمن مخدرات وجثتها متحللة ومغطاة على سرير في غرفة نومها وظل المتهم عايش مع الجثة أسبوعين منذ ارتكابه للواقعة حتى اكتشافها.

تم نقلها إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي تحت تصرف الجهات المعنية والتي أمرت بندب الطبيب الشرعي لمعرفة الإصابات التي أودت بحياة المجني عليها، فيما تحرر المحضر وجاري التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

العثور على جثة شاب بطلقات طلقات نارية ملقاة على الطريق العام في الوقف

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم السبت، على جثة شاب بها طلقات نارية، ملقاة …