أخبار عاجلة
برلمان شباب مصر
برلمان شباب مصر

قصة نجاح وطموح .. «محمد أسعد» المتحدث باسم برلمان شباب مصر بقنا (بروفايل)

يعتبر محمد أسعد أبو النجا، عضو برلمان شباب مصر عن محافظة قنا، والمتحدث الإعلامي باسم برلمان الشباب بالمحافظة، الذي فاز بمقعده ضمن قائمة العاصمة الإدارية التي تكونت من 18 شابًا بالمحافظة، ممثلاً عن دائرة مراكز نجع حمادي ودشنا والوقف شمال المحافظة، أحد اهم الشباب والوجوه الصاعدة بالمحافظة، حيث له باع كبير إعلاميًا وسياسيًا خلال السنوات الماضية.
 
أبو النجا إبن مركز دشنا شمال محافظة قنا، البالغ من العمر 25 عامًا، وحديث التخرج من كلية الزراعة بجامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا، الذي عمل محررًا صحفيًا في العديد من الصحف والمواقع الإخبارية، منذ ان كان طالبًا بالمرحلة الاعدادية بعام 2012، حيث كانت بدايته متدربًا، في مؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، وصولاً لمراسلاً لموقع دوت مصر الإخباري، ثم مقدم لأول نشرة زراعية بالجلبات الصعيدى بمحافظات الجنوب.
محمد أسعد عضو برلمان شباب عن محافظة قنا
محمد أسعد عضو برلمان شباب عن محافظة قنا
 
العمل السياسي بقنا
إبن مركز دشنا بمحافظة قنا حصل ايضًا، علي دورات تدريبية عدة في المجال الإعلامي، إلي جانب عمله سياسيًا، حيث كان أصغر متحدث إعلامي بحملة كلنا معاك من اجل مصر للرئيس السيسى عام 2018، ثم أمين إعلام بجميعة اجل مصر بقنا، وصولاً إلي منسق اعلامى علي مستوى قري دشنا في لجنة توعية المواطنين في التعديلات الدستورية.
 
أبو النجا تقلد منصب المتحدث الإعلامي باسم حزب مستقبل وطن بمركز دشنا شمالي قنا ايضًا، إلي جانب كونه عضوًا بأمانة إعلام الحزب بالمحافظة، فضلاً عن دوره في العمل المجتمعي والخدمي والتطوعي خلال الفترة الماضية، حيث تم تكريمه من الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة بسبب عمله التطوعي.
عضو برلمان شباب بمصر بقنا
عضو برلمان شباب بمصر بقنا
 
لقاء نائب محافظ قنا
إبن مركز دشنا، يحاول جاهدًا من خلال عضويته في برلمان شباب مصر، الإهتمام بمراكز الشباب بقنا، حيث طالب الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، عن معاناة مراكز الشباب في أنحاء مدن ومراكز المحافظة وتفعيلها بالأنشطة الرياضية المختلفة، وذلك لكونها تعتمد علي ممارسة لعبة كرة القدم فقط دون الأنشطة الرياضية الأخري.
 
يحلم عضو برلمان شباب مصر عن محافظة قنا، بتقلد المناصب القيادية، والإنضمام لتنسيقية شباب الأحزاب والبرنامج الرئاسي والأكاديمية الوطنية، ومساعدة أهالي قري ونجوع مدن ومراكز المحافظة المختلفة، مستمرًا في عمله الخدمي والتطوعي والمجتمعي بجميع أنحاء قنا.
اعضاء برلمان شباب بقنا
اعضاء برلمان شباب بقنا
 
قري الثأر بقنا
يقول المتحدث الإعلامي باسم برلمان شباب مصر بمحافظة قنا، في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع” أنه طالب نائب محافظ قنا ايضًا، بالإعلان عن خطة وموعد الإنتهاء من تطوير مستشفيات دشنا ونجع حمادي وأبوتشت وذلك من خلال المكتب الإعلامي للديوان العام للمحافظة، لافتًا أن هنالك العديد من الأهالي يعانون بسبب اغلاق مستشفي دشنا المركزي.
 
وأضاف عضو برلمان شباب مصر، إن قري نجع سعيد ونجع عزوز والشيخ علي وأبو مناع غرب بمركز دشنا شمال قنا، بها العديد من الخصومات الثأرية، وذلك بسبب عدم وجود مراكز شباب بداخلها، حيث أن تلك القري في حالة إنشاء مراكز شباب بداخلها سوف تحد من الخلافات والخصومات الثأرية بالمحافظة.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التصالح فى مخالفات البناء.. تقسيط لمدة 5 سنوات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، نهائيا على …