أخبار عاجلة
عيد الأم
عيد الأم

كورونا لم تمنع حركة البيع.. 8 نصائح لشراء هدية « عيد الأم » في نجع حمادي

يبحث العديد من مواطني مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن شراء الهدايا في عيد الأم، الذي يوافق الـ21 من شهر مارس الجاري، خاصًة أن ذلك اليوم يعتبر من أكثر الأيام المؤثرة و الذى له بصمة مختلفة عند كل أفراد المجتمع، فيُقبل الجميع بمختلف الأعمار على شراء مختلف الهدايا للتعبير عن تقديرهم لأمهاتهم.

 
ويقدم مرقص ميلاد، صاحب أحد محلات الإكسسوارات و الهدايا بنجع حمادي، نصائح للعديد من الهدايا التي يقبل على شراؤها المواطنين بنجع حمادي، في عيد الأم، والتي تتنوع مابين مختلف المنتجات، لافتًا إلي أن فيروس كورونا لم يمنع المواطنين من شراء هدايا “ست الحبايب”.
 
 1 – العطور أكثر الهدايا المفضلة لمختلف الفئات بإختلاف أنواعها وأسعارها التي تبدأ من 35 جنيها وصولاً لـ200 جنيهًا أو أكثر نظراً لتنوع الماركات و الخامات المستخدمة.
 
2 – الورود من أرقي أنواع الهدايا وذلك حسب لون كل وردة والتي تعبر عن الود و الحب كهدية لعيد الأم و أسعارها تختلف بحسب النوع.
 
3 – الملابس تقدم بمختلف أنواعها كهدية مميزة و فريدة من نوعها، حيث يتم اختيارها بشكل دقيق يناسب صاحبة الهدية و تقديم الملابس كهدية دليل على القرب و معرفة أدق التفاصيل عن صاحب الهدية.
 
4 – مستحضرات التجميل أكثر الهدايا مبيعا فكثير من السيدات تستخدمها لذلك تعد مستحضرات التجميل أشهر الهدايا التى تقدم فى عيد الأم، كما أنها تتميز بتنوع سعرها و أختلافه ليناسب جميع الفئات ،حيث تبدأ أسعارها من 5 جنيهات وصولًا لـ 100 جنيهًا أو أكثر.
 
5 – حقيبة اليد أو المحفظة الجلد، والتي تعد من أرقى الهدايا المقدمة فى عيد الأم، كما أنها مستخدمه بشكل دائم، فضلاً عن تنوع أسعارها الذى يناسب جميع الفئات تبدأ أسعار الحقيبة من 50 جنيهًا، وتبدأ أسعار المحفظة من 20 جنيهًا لتصل إلى 100 جنيهًا.
 
6 – الإيشاربات أو الطُرح، حيث تقدم الطُرح أو الايشاربات كهدية لعيد الأم و ذلك بحكم الإستخدام المستمر لها بشكل يومى مع كل الأمهات، فتتنوع أسعارها بإختلاف النوع و الخامة، حيث تبدأ من 10 جنيهًا و صولاً لـ50 جنيهًا.
 
7 – السيشوار (مجفف الشعر ) أو مكواة الشعر، والتي تستخدمها كثيرًا من السيدات، وتعد من الهدايا المعتاد شراءها من عدد كبير من الأبناء، وتتراوح سعرها من 250 وصولاً إلى 100 جنيهًا أو أكثر.
 
8 – الإكسسوارات والمشغولات الذهبية والفضة و التى يختلف سعرها بإختلاف عدد الجرامات. 
كتبت: كريستينا إيليا
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مهنة "العساس" في نجع حمادي

بعيدا عن الحمل الكاذب.. «العساس ربيع» بيطرى دون شهادة طب: فحص الجاموسة بـ30 جنيه

نجع حمادي: أحمد الهوارى، يوسف أحمد شراء ماشية لا يستوجب فقط وزنها وتسعيرها، ففى أسواق …