أخبار عاجلة
رئيس مدينة قنا إجراءات التقنين والتصالحات
رئيس مدينة قنا إجراءات التقنين والتصالحات

محافظ قنا يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

بعث اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، برقية تهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة ذكري عيد تحرير سيناء.

وجاء نص البرقية :- “فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة قنا وقيادتها التنفيذية والأمنية والشعبية بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكري عيد تحرير سيناء داعين المولى العلي القدير أن يسدد على طريق الحق خطاكم وأن يبارك جهودكم المخلصة ويوفقكم لما فيه الخير والتقدم والإزدهار ونعاهد الله ونعاهدكم على المضي قدما نحو مسيرة الإصلاح والتنمية وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها في ظل قيادتكم الحكيمة.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

محافظ قنا

هذا وأكد محافظ قنا علي اعتزاز وفخر الشعب المصري بما ضربه أبناء القوات المسلحة من أروع الأمثلة فى التضحيات فداءً لتراب الوطن، وبما حققوه من بطولات لاستعادة سيناء الحبيبة. مؤكداً أن هذه المناسبة تعد تتويجا لمعركة الحرب و السلام التى شهدت تضحيات باسلة من أبناء جيش مصر العظيم

كما بعث محافظ قنا برقيات تهنئة إلى كلا من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء الغالية.

 

هيام بيومي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

دار الإفتاء

الإفتاء تعلن رسميا أول أيام عيد الفطر المبارك في هذا الموعد

تستطلع دار الإفتاء، هلال شهر شوال لعام 1445 هجريا، لتحديد موعد عيد الفطر المبارك وانتهاء …