أخبار عاجلة
مديرية الصحة في قنا
مديرية الصحة في قنا

مستشفى أبوتشت تكشف تفاصيل ضبط لجنة من الصحة لطالب داخل قسم الاستقبال: النبطشى ترك عمله

تقدمت إدارة مستشفى أبوتشت المركزى، اليوم الاثنين، بمذكرة للعرض على وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة قنا، الدكتور راجى تواضروس، وذلك بشأن ازمة تواجد طالب داخل استقبال المستشفى، يقوم بتوقيع الكشف الطبي على المواطنين والمرضى.

وذكرت إدارة المستشفى خلال المذكرة، أن الطبيب النوبتجي في الفترة من 2 ظهرًا حتي 8 مساءًا يوم الـ26 من شهر يونيو الجارى، قد ترك نوبتجيته في تمام الساعة الـ7.25 مساءًا، نظرًا لظروفه الطارئة، تاركًا طبيب الامتياز دون تسليم الطبيب النوبتجي في فترة السهر، وترك طبيب الامتياز بقسم الاستقبال، مما تصادف مرور تفتيش من الوزارة، وقاموا بأخذ ملاحظة على أن الطبيب النوبتجي غير متواجد وحررت اللجنة إثبات حالة.

وأفادت المستشفى، أن اللجنة أثناء مرورها تصادف تواجد وكيل رئيسة قسم التمريض بالمستشفى مرتديًا الجلباب البلدي، وفني تمريض امتياز، الذين أفادوا دون علم بعدم وجود أطباء بقسم الاستقبال دون رؤية تواجد الطبيب منعدمه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب.

وأكدت المستشفى، أنه بمراجعة وكيل رئيسة التمريض، أفاد بانه لا يعلم شيئ عن اثبات الحالة، وانه قد غرر به بالتوقيع على تلك الورقة الاثباتية التي قد حررتها اللجنة التفتيشية الموفدة من وزارة الصحة.

مستشفى أبوتشت

موضوعات متعلقة :

نقلها لمستشفى نجع حمادي بعد وفاتها.. اعترافات المتهم بقتل زوجته: مكنش قصدى

إصابة 10 أطفال وطالب عقرهم كلب مسعور في فرشوط

بـ “ضربة شومة”.. القبض على المتهم بالتخلص من زوجته في نجع حمادي

“عايزين يطلقوها من جوزها”.. إصابة ربة منزل يطعنات على يد أشقائها بقنا

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

دار الإفتاء

الإفتاء تعلن رسميا أول أيام عيد الفطر المبارك في هذا الموعد

تستطلع دار الإفتاء، هلال شهر شوال لعام 1445 هجريا، لتحديد موعد عيد الفطر المبارك وانتهاء …