أخبار عاجلة
الألومنيوم
الألومنيوم

مستعدين لمواجهة الأهلى في كأس مصر.. مدرب الألومنيوم: كرة القدم لا تعرف المستحيل

تحدث هشام عبد المنعم المدير الفني لفريق الألومنيوم عن الصعوبات التي تواجه فريقه قبل مواجهة الأهلي في بطولة كأس مصر، مؤكدًا أن الموسم بالنسبة لهم انتهى منذ يوم 26 أبريل الماضي.

ويلتقي الأهلي مع الألومنيوم على استاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء اليوم ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر.

وقال مدرب الألومنيوم في تصريحات خاصة لـ “بتوقيت النجع”: “استعدينا لمواجهة الأهلي في ظروف ليست سهلة، المباراة تأجلت أكثر من مرة، والموسم انتهى بالنسبة لنا في 26 أبريل”.

وأضاف: “ورغم ذلك استمرينا في الاستعداد دون توقف على أساس أن المباراة يوم 29 مايو وقبل موعد المباراة بـ3 أيام تم إبلاغنا بأن المباراة تأجلت لأجل غير مسمى”.

وأكمل: “حاولنا بكل الطرق أن نعرف موعد المباراة ولكن لم يرد علينا أحد، حصلنا على إجازة حتى تم تحديد ميعاد المباراة وقمنا بتجميع اللاعبين من جديد”.

وتابع هشام عبد المنعم حديثه: “اللاعبون حصلوا على إجازة 33 يوما قبل مباراة مهمة أمام أكبر فريق في مصر وأفريقيا وهو في قمة الجاهزية”.

واستكمل: “لقد استعدينا فقط في أسبوعين وأعتقد أن هذا غير كافي لمثل هذه المواجهة ولكني لن أعلق شماعات وسنؤدي قدر المستطاع، وهناك مساندة من الإدارة للاعبين والجهاز الفني”.

وأكد مدرب الألومنيوم: “كرة القدم لا يوجد بها مستحيل، شاهدنا قبل ذلك فرق صنعت المفاجآت في الكأس، وأتمنى أن نكررها أمام الأهلي”.

وواصل: “نمتلك أكثر من لاعب مميز مثل أبو السعود (بنزيما)، وفوزي شعبان”.

وأشار: “أراهن على لاعب اسمه محمد طارق مواليد 2003 وشهرته عوكل، يلعب في وسط الملعب، هو لاعب مميز وعمره صغير وأرشحه للعب في الدوري الممتاز”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الألومنيوم

إقالة مدرب حراس مرمى الألومنيوم.. الزاكي: لا أعرف السبب 

قرر مجلس ادارة نادي الألومنيوم، توجيه الشكر للكابتن نور الذاكي مدرب حراس مرمي الفريق الأول. …