أخبار عاجلة
قصر ثقافة نجع حمادي
قصر ثقافة نجع حمادي

مسرحيات وفن تشكيلي وفرقة موسيقي عربية بـ قصر ثقافة نجع حمادي.. وهذا موعد افتتاحه

كشف عبدالله أبو المجد، مدير قصر ثقافة مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، أنه سوف يتم إفتتاح قصر الثقافة فى شهر يونيو القادم، بتمويل من وزارة الثقافة، لافتًا إلي أنه تم تطوير المسرح وإضافة خشبة جديدة (مسرح) وستارة للعرض عليها وتجديد مقاعد المكتبات وتزويدها بالكتب الجديدة.

 
وأضاف مدير قصر ثقافة نجع حمادي في تصريحات لـ”بتوقيت النجع” أن القصر بصدد عمل مكتبة رقمية وتأهيل المكاتب الخاصة بالموظفين وإضافة أجهزة كمبيوتر بالمكاتب، وقد تم تطوير الاقسام الموجودة داخل القصر مثل “قسم المكتبات، الفن التشكيلى، الموسيقى، نادى الادب”، بالإضافة إلي إعادة تشكيل فريق الموسيقى العربية مرة أخري بعدما تعرض الفريق لحادث أثناء عودته من حلايب وشلاتين.
 
وأعلن أبو المجد، أن القصر سيعيد إقامة الندوات والمحاضرات وعمل المسرحيات، وهناك مسرحيتين سيتم عرضهم الأولي في آخر مارس والثانية في شهر أبريل فى مدرسة الزراعة أو فى قصر البرنس يوسف كمال.
 
وأكد في سياق تصريحاته، أن قصر الثقافة مكان خدمى ومجتمعى يخدم مركز نجع حمادى والقرى والنجوع التابعة لها، من خلال المكتبة ونادى الأدب وفرقة الموسيقى العربية والمحاضرات والندوات التى تنظمها سواء بداخل القصر أو ما يتم إقامتها بالقرى ومراكز الشباب لتوصيلها للمواطنين.
كتبت: هيام بيومي
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الرائد أحمد أبوعبيدة ابن نجع حمادي

خير خلف لخير سلف.. «أبوعبيدة» يخدم في العاصمة: معاون مباحث مصر الجديدة

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية …