أخبار عاجلة
حادث
حادث

مصرع شخصين وإصابة 8 أخرين من أسرة واحدة في حادث مرورى بقنا

حصل “بتوقيت النجع” على أسماء ضحايا ومصابي الحادث، الذي وقع اليوم الثلاثاء، إثر تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ثقيل على طريق قنا سفاجا، في دائرة البندر، وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين.

وجاءت الأسماء كالآتي مصرع “سمير عبدالحق عبدالرحيم محمدين، وسعودة ثابت يونس محمدين، تبلغ من العمر 60 عامًا، وإصابة ‏سعيدة.م.أ.ن، 55 عامًا، ومقيمة قوص المقربية، كسر بالساقين والذراعين، و‏أحمد.ج.أ 36 عامًا، قوص المقربية سائق الميكروباص جرح بالجبهة وسحجات وكدمات، الشاذلي.ح.ث 21 عامًا، ومقيم المقربية قوص، غيبوبة.

كما أصيب وربيع.ز.أع، يبلغ من العمر 44 عامًا، عامل، ومقيم المقربية قوص، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وعيد.ع.ع، 34 عامًا، عامل ومقيم المقربية قوص، غيبوبة وجروح متفرقة بالجسم، وعبد الهادي.ث.ي.م، 62 عامًا، مزارع ومقيم المقربية قوص، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد.ح.ث.ي، 10 أعوام، كدمات متفرقة بالجسم، ومحمود.س.ن، 33 عامًا، 33 عامًا، ومقيم المقربية قوص، كدمات بالظهر.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ثقيل على طريق قنا سفاجا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين بينهم 6 من عائلة واحدة تم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

وفاة شاب في أبوتشت

مصرع طالب جامعي في حادث انقلاب دراجة بخارية بمركز أبوتشت

لقي طالب جامعي، مصرعه، في حادث انقلاب دراجة بخارية بمركز أبوتشت شمالي قنا. تلقت الأجهزة …