أخبار عاجلة
هايدي كارم
هايدي كارم

مفاجأة فنية تجهزها ابنة نجع حمادي.. هايدي كارم تتعاون مع الملحن كريم نيازي وتدخل عالم الاحتراف

هايدي كارم حباها الله بموهبة الصوت العذب، فقررت أن تطرق أبواب عالم الغناء والفن، ولم يحبط عزيمتها ما قد تلاقيه من رفض أو انتقاد المجتمع الصعيدي المحافظ، أو القيود التي قد تفرض على النساء والفتيات في بلادنا.

هايدي كارم ابنة نجع حمادي

أبنة نجع حمادي هايدي كارم، من مواليد عام 2002، بدأت الغناء منذ كانت في المرحلة الإعدادية، وحظيت بتشجيع والديها، اللذان آمنا بموهبتها وبحقها في اختيار طريق نجاحها،وسرعان ما ظهر صوت هايدي وحقق لها شهرة لم تنلها أي من قريناتها، فلقبت بـ”أم كلثوم نجع حمادي”.

بعد أن أنهت هايدي دراستها في المرحلة الثانوية بتفوق، قررت الالتحاق بالمعهد العالي للموسيقى بالقاهرة، وكان هذا أول تحد خاصته مطربة النجع، حين وجدت نفسها بين حوالي 300 طالب متقدم للالتحاق بالمعهد، ومن بينهم طلاب موهوبون ولديهم أعمال سابقة، لكنها نجحت بجدارة في تحقيق هدفها لدراسة الموسيقى أكاديميًا.

تتذكر هايدي أن لجنة الاختبار للالتحاق بمعهد الموسيقى ضمت أسماء كبيرة من أعلام الفن، منهم الدكتورة منى عبد الغني، والدكتورة جيهان الناصر، التي تعد من أهم مدربي الأصوات في الوطن العربي ثم توالت النجاحات.

مؤخرًا، كشفت هايدي عن التعاقد مع الملحن كريم نيازي، من ضمن فريق عمل الفنان أحمد سعد، موضحة أنها تستعد للمشاركة في مفاجأة فنية كبيرة، اعتبرتها خطوة جدية نحو احتراف الغناء.
التالي السابق

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

التالي السابق

كتبت: مها سيد

موضوعات متعلقة :

«يوتيوبر» من قنا يحلم بمقابلة منى الشاذلي .. الحاج أسد: بكتب المشاهد بنفسي

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مدربة كرة القدم النسائية

الكابتن شروق أول صعيدية تدرب السيدات على كرة القدم في نجع حمادي.. بتشجع الأهلي وقدوتها محمد صلاح

نجع حمادي: محمد سعد على الرغم من كونها تبلغ من العمر 26 عامًا، إلا أنها …