أخبار عاجلة
المنوفي يكرم طالب نجع حمادي
المنوفي يكرم طالب نجع حمادي

المنوفي منحه شهادة تقدير ودعمه ماديا.. حزب الشعب الجمهوري يكرم طالب نجع حمادي المتفوق

قامت أمانة الحزب بمحافظة قنا، بقيادة النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب، بتكريم الطالب كيرلس نسيم عازر خليل، بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بالألومنيوم بإدارة نجع حمادي، لحصوله على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 2021 / 2022 شعبة ( علمي – علوم ) بمجموع 399 درجة.

هنأ النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، الطالب كيرلس نسيم، بهذا التفوق والتميز المشرف لمحافظة قنا التى تحصد سنويًا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، ليكون طلابها دائمًا مصدر فخر واعتزاز لها، متمنيًا له مزيدًا من التفوق في المرحلة الجامعية والعملية، مثمنًا جهد أسرة الطالب “كيرلس” من أجل توفير كافة سبل الراحة والمناخ الملائم لتحقيق التفوق.

وكان النائب السيد المنوفي، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري بدائرة مراكز نجع حمادي ودشنا والوقف، ومساعد أمين المحافظة، قد قام بزيارة إلى منزل أسرة الطالب كيرلس نسيم، بمدينة الألومنيوم بنجع حمادي، وقدم التهنئة للطالب وأسرته بالتفوق والتميز، مشيدا بدور الأسرة التى وفرت لابنها كل مقومات النجاح.

وقام النائب السيد المنوفي، بمنح الطالب كيرلس نسيم، شهادة تقدير وحافز مادي، تقديرًا من حزب الشعب الجمهوري لرحلة كفاح الطالب التي تكللت بحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية.

من جانبه أعرب الطالب كيرلس نسيم وأسرته عن سعادتهم البالغة بحرص حزب الشعب الجمهوري بقنا على تكريمه، مؤكدين أنها لفتة طيبة تجسد حرص الحزب على الاحتفاء بالمتميزين والمتفوقين ودعمهم لمواصلة التفوق ليكونوا مصدر فخر للمجتمع القنائي.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التصالح فى مخالفات البناء.. تقسيط لمدة 5 سنوات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، نهائيا على …