أخبار عاجلة

من أسرة قرآنية.. “شمس” من أوائل الثانوية الأزهرية في نجع حمادي: لن أترك القرآن

عمت الفرحة داخل منزل الطالبة، شمس محمد عبد الستار عبد اللطيف، بعد تفوقها في الثانوية الأزهرية، وحصولها على المركز الرابع في القسم الأدبي على مستوى منطقة قنا الأزهرية، كما كانت هناك فرحة أكبر، وهي أنها أتمت حفظ القرآن الكريم كاملا قبل ظهور النتيجة بساعات.

هنا في قرية النجاحية بنجع حمادي، تربت الطالبة شمس، على التقوى، وكانت مثالا يحتذى به في مجال الدين والتربية والتعليم أيضًا، تحفظ القرآن الكريم، وتعمل جاهدة حتى ترفع رأس والدها عالية، سواء في التربية أو حصولها على مركز متقدم في مجال التعليم الأزهري، واستطاعت بجهد وكفاح ، أن تنجح في ذلك، حتى وصلت إلى درجة الفخر لأهلها ولقريتها، الذين احتفوا بها.

تقول الطالبة المتفوقة، ان التعليم في الأزهر، فخر للجميع، وتحب أن تشكر والديها على وقوفهما بجانبها، طوال العام الدراسي، حتى وصلت لدرجة التفوق، كما كان لدعوات أهلها ووقوف معلميها بجانبها وحثها على التفوق سببا كبيرا في ذلك.

وتمنت الطالبة أن تلتحق بكلية اللغات والترجمة أو التربية، لافتة أنها أتمت حفظ القرآن الكريم كاملا قبل ظهور النتيجة بساعات، وستحافظ على ذلك، ولن تترك القرآن ابدا.

ويقول والد الطالبة المتفوقة، إن ابنته حصلت على المركز الأول في نجع حمادي، والرابعة على مستوى محافظة قنا، كانت تذاكر 4 ساعات يوميا، كما حصلت على دروس خصوصية، وابتعدت عن السوشيال ميديا نهائيا.

ويتابع الأب، أن أسرتها وفرت لها كل الدعم، وهيأت لها وقت المذاكرة، مثنيا على دور الأزهر في تعليم الدين واللغة العربية، والوسطية، وتخريج علماء كان لهم الفضل الكبير على الجميع.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مدربة كرة القدم النسائية

الكابتن شروق أول صعيدية تدرب السيدات على كرة القدم في نجع حمادي.. بتشجع الأهلي وقدوتها محمد صلاح

نجع حمادي: محمد سعد على الرغم من كونها تبلغ من العمر 26 عامًا، إلا أنها …