أخبار عاجلة
الفطر الأسود
الفطر الأسود

من بينها البليلة والفريك.. تعرف على المأكولات والمشروبات للوقاية من فيروس كورونا

في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، التي ضربت مصر والعالم منذ قرابة عام، يبحث العديد من المواطنين عن طرق للوقابة من الإصابة بالفيروس، سواء عن طريق تناول المأكولات أو المشروبات المختلفة.

كورونا

 
وكشفت وزارة الصحة والسكان المصرية، عن عددًا من الأغذية والأطعمة والمشروبات الغنية بالزنك، وذلك من أجل تقوية الجهاز المناعي لدي الإنسان، لمواجهة كوفيد 19، بالمعروف بفيروس كورونا المستجد.
 
وقالت وزارة الصحة، في بيان لها اليوم السبت، أن الأطعمة التي تساعد جسم الإنسان، لمواجهة الفيروس، اللحوم والدواجن، والأسماك واللبن والزبادي، والحبوب الكاملة مثل البليلة والفريك والشوفان، والبقوليات المتنوعة مثل العدس والفول والترمس.

«وردة لكل مريض».. مستشفى فرشوط ترسم السعادة على وجوه مصابي فيروس كورونا

في محاولة من قبل مديرية الصحة والسكان بمحافظة قنا، لرفع الروح المعنوية الخاصة بمصابي فيروس كورونا المستجد، في مستشفى فرشوط المركزي، المخصصة لعزل وفرز مصابي الفيروس، قام الفريق الطبي بتوزيع الورود عليهم لرسم البهجة والسعادة، بالتزامن مع عيد الأم.
 
الفريق الطبي، المخصص لمتابعة المصابين، أدخل السعادة ورسم البهجة على قلوب ووجوه مصابي الفيروس داخل المستشفى، من خلال توزيع الورود على المصابين والمرضي، كدعم معنوي ونفسي، خلال الفترة العصيبة التي يمر بها كلاً منهم.
 
وكيل إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة والسكان بمحافظة قنا، الدكتور محمد حمدي العديسي، أكد في تصريحات صحفية له اليوم، إن تلك اللفتة كانت لدعم المرضي والمصابين بالفيروس، لافتًا إلي ان الجيش الأبيض من الأطباء لم يدخر جهدًا تجاه واجباته الوطنية في أزمة فيروس كورونا.

موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الوظائف الشاغرة برواتب مجزية

فرص عمل برواتب تصل لـ30 ألف جنيه.. الشروط وموعد التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية لتمكين الشباب «الإدارة العامة للمبادرات الشبابية» بالتعاون مع شركة …