أخبار عاجلة
مواطن في نجع حمادي
مواطن في نجع حمادي

هربوا من الحر.. مواطن في نجع حمادي يصطحب أبناءه داخل “قارب” بنهر النيل

في ظل درجات الحرارة المرتفعة في الجنوب، وخاصًة بمحافظة قنا، كانت حيلة مواطن في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اصطحاب أبناءه داخل مركب صغيرة بنهر النيل، والجلوس بداخلها بالملابس الداخلية، مصطحبين “بطانية” وذلك لحمايتهم من أشعة الشمس.

رصدت عدسة “بتوقيت النجع” مشهد يعتبر هو الأول من نوعه في محافظة قنا، حيث اصطحب المواطن القناوي، ابناءه الثلاثة، داخل قالب صغير، هربًا من ارتفاع درجات الحرارة التي بلغت 44 درجة مئوية، اليوم الثلاثاء في جميع أنحاء مدن ومراكز محافظة قنا المختلفة.

هنا في نهر النيل بمركز نجع حمادي، ظهر المواطن بصحبة الأبناء، مما أثار فضيلة المارة من المواطنين بشوارع نجع حمادي، على الوقوف لمشاهدته أثناء تواجده بنهر النيل، حيث ظل ساعات داخل القارب، وهو يقف عليه رافعا “بطانية” لتحميه من أشعة الشمس.

في سياق أخر كان كشف الدكتور محمود القياتى عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة وموعد انكسار الموجة شديدة الحرارة التى تشهدها البلاد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غد الأربعاء، ارتفاع فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية واستمرار الموجه شديدة الحرارة ، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء ، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء.

ومتوقع غدا نشاط رياح على بعض المناطق قد تكون مثير للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة بجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة .

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

عيد الأضحى المبارك

إوعي تنام.. موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في مساجد محافظة قنا

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك 2024، ويبحث المواطنون عن موعد صلاة عيد الأضحى …