أخبار عاجلة
محل أل البيت في نجع حمادي
محل أل البيت في نجع حمادي

يرفض استغلال المواطنين.. عروض وتخفيضات على السلع والمنتجات الغذائية من آل البيت بنجع حمادي

نجع حمادي: كيرمينا جميل، أحمد الهوارى

خلال سنوات عمل مسعود بدوى، ابن قرية السلامية بشرق نيل مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، في محافظة القاهرة بمجال محلات البقالة الكبرى، لكنه بعد رحلة العمر قرر العودة لبلده وافتتاح مشروعه الخاص، دون أن يقف بإنتظار الوظيفة الحكومية.

محل أل البيت في نجع حمادي
محل أل البيت في نجع حمادي

مسعود بدوى مسعود، البالغ من العمر 40 عامًا، والمقيم قرية السلامية بشرق نيل مدينة نجع حمادي، وحاصل على دبلوم تجارة، صاحب سوبر ماركت أل البيت، في ميدان الأوقاف بوسط المدينة، بدأ رحلة كفاحه وعمله في القطاع الخاص معتمدًا على ذاته.

محل أل البيت في نجع حمادي
محل أل البيت في نجع حمادي

عمل مسعود، في مجال محلات البقالة الكبرى بمحافظة القاهرة منذ فترة، لكنه قرر العودة لمركز نجع حمادي، وافتتاح محله بميدان الأوقاف منذ قرابة 4 أشهر، وعلى الرغم من فترة عمل المحل القصيرة، لكنه أكتسب حب المواطنين وثقة زبائنه، لبيعه المنتجات المختلفة والسلع الغذائية بأسعار مخفضة.

محل أل البيت في نجع حمادي
محل أل البيت في نجع حمادي

قرار ابن قرية السلامية في شرق نيل مدينة نجع حمادي، بالعودة لبلدته منذ شهور وافتتاح محله الذي بيع من خلاله مختلف المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة عن باقي المحلات في المدينة كان هو الأبرز في حياته.

يعمل مسعود على بيع السلع بأسعار مختلفة عن الأسواق بمدينة نجع حمادي، ووضع زبائنه في بداية أولوياته خلال عمله، وذلك لحبه لمهنته، ورفضه استغلال الزبائن، لذلك أصبح الاختيار الأول للمستهلك في المنطقة والمناطق المجاورة، خاصًة لكونه شابا يكافح من أجل لقمة العيش الحلال.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الأباء الكهنة في إيبارشية نجع حمادي

الأباء الكهنة في إيبارشية نجع حمادي يلتقون الأسقف الجديد: يمتاز بالحكمة والتفكير الجيد

نجع حمادي: شادي ادوارد، كيرمينا جميل ينتظر اليوم الأقباط الأرثوذكس في إيبارشية مدينة نجع حمادي …