أخبار عاجلة

يعشق الزمالك منذ صغره.. طالب نجع حمادي المتفوق: كان نفسي أقابل مرتضى منصور

قال كيرلس نسيم عازر، طالب نجع حمادي المتفوق الحاصل على المركز الرابع ضمن أوائل الثانوية العامة، أنه فوجئ بدعوة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لتكريمه يوم الإثنين المقبل ومنحه عضوية النادي الشرفية.

وأضاف ابن نجع حمادي في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع” أنه يعشق المستشار مرتضى منصور الذي يدافع دوما عن نادي الزمالك، وهو سبب عودة الأبيض للبطولات، لافتاً إلى أنه يشجع الزمالك منذ طفولته على الرغم من أن والده يشجع النادي الأهلي.

وأشار عازر خلال تصريحاته، أنه يحب لاعبي الزمالك جميعا وبالأخص أحمد السيد زيزو، والأسطورة محمود عبدالرازق شيكابالا، فهم يعتبروا نقلة نوعية للنادي الملكي، قائلا:”فرحتي النهاردة فرحتين الأولي بنتيجة الثانوية والثانية بدعوة رئيس نادي الزمالك وانتظر الفرحة الثالثة بتحقيق الملكي لقب الدوري المصري”.

وأشار طالب نجع حمادي المتفوق، ان نادي الزمالك هو نادي البطولات، وأنه كان دائم تشجيع الأبيض حتي في أزماته وخسارته، قائلا:”على الحلوة والمرة معاه”، موضحا أنه كان يوفق بين دراسته وممارسته للرياضة وتشجيع كرة القدم.

وكان قد حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على توجيه الدعوة للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، وصاحب المركز الرابع مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم لتكريمه يوم الاثنين المقبل في مقر النادي.

وقرر المستشار مرتضى منصور منح الطالب العضوية الشرفية خلال تكريمه يوم الاثنين المقبل في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

تبدأ من 11 صباحا.. مواعيد انقطاع الكهرباء في نجع حمادي بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …