أخبار عاجلة
برلمان شباب مصر
برلمان شباب مصر

«يوسف الخريصي» عضو برلمان شباب مصر في قنا: حلمي أن أكون وزيرًا

عُرف أبناء الصعيد بقوتهم و عزيمتهم القوية وإرادتهم المتجددة، التي تدفعهم إلى بذل الجهد للوصول الى طموحاتهم وأحلامهم بكل جد وإصرار. برلمان شباب مصر

يوسف الخريصي، ابن محافظة قنا مركز قوص و البالغ من العمر 24 عامًا، نموذج شبابي مميز من أبناء الصعيد وخصوصًا محافظة قنا.

بدأ يوسف رحلته من الفرقة الأولي الجامعية حيث شارك في أسرة وحي القلم، حماة اللغة العربية، وشارك أيضا بالعمل بمنظمات المجتمع المدني، بجانب مشاركته في أكثر من 25 تدريب ومعسكر بوزارة التعليم العالي، وعمل مسؤولا لأكثر من مبادرة أقليمية.

برلمان شباب مصر

الطالب المثالي:

حصل يوسف علي لقب الطالب المثالي، و شارك بمهرجان الإبداع الخاص برئاسة الجمهورية ووزارة الشباب والرياضة، وعمل عضوا متطوعا بالأمم المتحدة .

الشاب القنائي المجتهد لديه رغبة فى الوصول إلى القمة، فحصل على ماجستير في إدارة الأعمال، ثم تقدم للحصول على درجة ماجستير التخصص في اللغة العربية.

يشارك يوسف في برلمان الشباب بفكر جديد لتطوير الادوار الشبابية والمساعدة في تطوير أنفسهم ليتمكنوا من مساعدة وطنهم فى أفضل صورة.

وزير الشباب:

يحلم يوسف بأن يصبح وزير الشباب، حتى أنه كلما حصل على درجة علمية أو شارك في دورة تأهيلية يدون ذلك على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ويوقع منشوره بهاشتاج #وزير_الشباب.

يسعي يوسف لمساعدة محافظة قنا في تأهيل شباب المحافظة لمواكبة سوق العمل المصري والخارجي، وترسيخ مبدأ المواطنة والانتماء للوطن، والعمل علي تنظيم وعي الشباب بعيدا عن الفكر التطرفي أو ألإرهابي.

كتبت: كريستينا إيليا

موضوعات متعلقة :

«وردة لكل مريض».. مستشفى فرشوط ترسم السعادة على وجوه مصابي فيروس كورونا

غارقة في دمائها.. العثور على ربة منزل «مقتولة» داخل منزلها في دشنا 

 

عن admin

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التصالح فى مخالفات البناء.. تقسيط لمدة 5 سنوات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، نهائيا على …