أخبار عاجلة
الألومنيوم
الألومنيوم

«16 عاما والحلم مش مستحيل».. لماذا يفشل الألومنيوم في الصعود لدورى الأضواء؟

نجع حمادي: محمد سعد

على مدار 16 عامًا لم يصعد فريق الألومنيوم للدوري الممتاز، وسط دعم من جماهير مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، والمدن والمراكز المجاورة، من أجل تحقيق حلم الصعود لدورى المشاهير.

سنوات طويلة مرت كان ولا يزال يطمح أبناء النادي والجماهير، في صعود النادي للدورى الممتاز، في ظل تغيير الأجهزة الفنية والإدارية من قبل الإدارة خلال الفترة الماضية.

وعلى الرغم من عقود اللاعبين التي تصل لـ180 ألف جنيهًا سنويًا، إلا أن حلم الصعود لدورى الأضواء والمشاهير بات يفشل خلال المواسم الماضية، وسط مطالبات من الجماهير بتصحيح المسار سنويا من أجل صعود الفريق.

الحلم ليس مستحيلا

في الموسم الماضي، كان الألومنيوم على مقربة من الصعود للدوري الممتاز، وذلك بعدما اختتم الموسم في المركز الثاني خلف نادي أسوان بفارق عدد قليل من النقاط، ليفشل في تحقيق الحلم بعدما كان على مقربه منه.

بداية سيئة

وفي الموسم الحالي، بدأ الألومنيوم مبارياته بداية سيئة حيث حصل على نقطة واحدة من 5 مباريات، ليتولي الكابتن ابو طالب العيسوي تدريب الفريق للخروج من النفق المظلم.

تصحيح المسار

من جانبه يقول الكابتن أبوطالب العيسوى، المدير الفني لنادي الألومنيوم، ان مجموعة الصعيد تعتبر أصعب من مجموعة القاهرة، لافتًا أنه تولي قيادة الفريق في ظروف صعبة ليعيد الفريق لمكانته الطبيعية.

وتابع المدير الفني، أنه علي علاج نقاط الضعف داخل الفريق وحصل علي المركز السادس برصيد 25 نقطة بفارق 14 نقطة عن صاحب المركز الأول ويري أنه ليس من الصعب الوصول لدوري الأضواء والشهرة حيث لديه 13 مباراة قادمة.

وأشار العيسوي، أن أغلب اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي، قد بدأوا في الانسجام داخل الفريق ومنهم من سجل في أول مباراة له وأنه يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين.

أبناء النادي

فيما أكد الكابتن أسامة عزالدين، المردب المساعد للفريق، ان التركيز حاليًا علي قطاع الناشئين ليكون اعتماد النادي علي أبناءه، قائلاً:” نعمل على استقرار العناصر الموجودة داخل الفريق وكثرة التعاقدات والاعارات تؤثر على الصعود”.

وعود اللاعبين

فيما يرى أحمد عظيمة، كابتن الفريق، ان نظرة اللاعبين دائمًا ما تكون نحو دورى المحترفين، على الرغم من البداية الغير موفقة هذا الموسم، على عكس الموسم الماضي، حيث بدأت بتعادل على ستاد الألومنيوم ثم توالت النتائج السلبية، لكن المدير الفني الجديد استطاع إعادة الفريق بجهود ودعم الجماهير.

وذكر عبدالله دومينيك، جناح الفريق، أنه أبن من أبناء النادي، مشيرًا ان إدارة النادي لم تبخل على اللاعبين، لكن سوء الحظ كان العائق لهم في بداية الموسم ولكن بدأ الفريق في العودة منذ تولي العيسوي المهمة الفنية.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مهاجم الألومنيوم

حماس ومعنويات مرتفعة.. لاعبي الألومنيوم تعاهدوا على تحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلى

كشفت مصادر داخل معسكر فريق الألومنيوم، قبل ساعات من اللقاء المرتقب أمام النادي الأهلى المصرى …