أخبار عاجلة
حادث
حادث

الفرح تحول لـ مأتم.. حزن في قنا بعد وفاة سيدة ونجلها وشقيقها قبل حفل زفاف

حالة من الحزن والحسرة سيطرت على أهالي قرية العليقات، مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، بعد مصرع سيدة وشقيقها ونجلها قبل حفل زفاف شقيقها الثاني بأيام، إثر حادث تصادم أتوبيس مع موتسيكل.

وقال أحد أقارب الضحايا أن السيدة ونجلها جاءت من أرمنت لمنزل أسرتها في العليقات لحضور حفل زفاف شقيقها والمحدد موعده بعد أيام، وأثناء خروجها مع نجلها وشقيقها الثاني لشراء بعض المستلزمات وقع معهم الحادث ولقي مصرعهم.

وكان قد لقي شقيقان وشاب مصرعهم، إثر وقوع حادث تصادم أتوبيس مع موتوسيكل على طريق مصر أسوان الزراعي، مدخل العليقات، مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم أتوبيس مع موتوسيكل على مدخل العليقات مركز قوص، وأسفر عن مصرع 3 أشخاص.

وبعد الفحص تبين مصرع سيدة وشقيقها ونجلها جاءت أسماؤهم كالآتي : هاني سيد أحمد حسين، يبلغ من العمر 25 عامًا، وابن شقيقته مصطفي سيد أحمد، يبلغ من العمر 28 عامًا، وشقيقته فاطمة تبلغ من العمر 48 عامًا، إثر حادث تصادم أتوبيس مع موتوسيكل على مدخل قرية العليقات في قوص.

تم نقل جثامينهم إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …