أخبار عاجلة
أموال
أموال

لو عايز تتجوز أو تعمل مشروع.. قرض يبدأ من 5 ألاف إلي مليوني جنيه دون ضمانات

يقدم البنك التجاري الدولي CIB، حزمة من الأوعية الادخارية والقروض التي تناسب احتياجات العملاء، والتي من أهمها القروض الشخصية، التي تبدأ من 5 آلاف جنيه حتى 2 مليون جنيه.

البنك التجاري الدولي يتيح تسهيلات في السداد تصل إلى 96 شهرًا دون أي ضمانات.

من أهم مزايا القرض أن قيمته تبدأ من 5 آلاف حتى 2 مليون، حتى اذا كنت تفكر في افتتاح مشروع استثمارى، او تفكر في الزواج بتكاليف قليلة، سيصبح القرض كافيا لتوفير كل احتياجاتك.

من أهم مزايا القرض، أن سعر العائد متميز، ويتراوح بين 14% حتى 23.5%، إلي جانب تأمين على الحياة حتى انتهاء مدة القرض، إلي جانب مرونة فى فترة السداد، والتي تبدأ من 12 شهرًا إلى 96 شهرًا، كما هنالك سهولة في سداد القرض من خلال أكثر من 198 فرعًا وأكثر من 440 ماكينة إيداع نقدي​.

المستندات المطلوب

ومن بين المستندات المطلوبة، صورة من بطاقة الرقم القومي تكون سارية، وإيصال حديث لفاتورة الهاتف أو الكهرباء أو الغاز (بحد أقصى 3 شهور)​، أما المستندات المطلوبة لإثبات الدخل، ففي حالة تحويل الراتب لا يوجد مستندات إضافية​.

أما فى حالة عدم تحويل الراتب، فبيطلب البنك خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب أو 3 إشعارات لمفردات المرتب أو كشف حساب بنكي عن آخر 6 شهور.

وفي حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة، يطلب البنك كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر، وصورة من سجل تجاري ساري أو ما يعادله.

يتيح لك البنك إمكانية التقديم على القرض عن طريق الموقع الإلكتروني له، من خلال إدخال بياناتك الأساسية والتي من بينها الاسم والرقم القومي والبريد الإلكتروني والمدينة والمنطقة والسكنية، وتختار إذا كنت عميل لدى البنك أم لا، وتحديد قيمة الدخل الشهري وقيمة القرض المطلوب، ونوع الاشتراك في الحساب، وجهة العمل والمسمى الوظيفي.

وبعد أيام من دراسة طلبك، يتواصل البنك مع العميل، وتبدأ مشروعك المستقبلي.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

فصل الكهرباء لمدة 3 ساعات عن قريتين في مدينة نجع حمادي بسبب أعمال الصيانة

أعلنت الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن فصل التيار الكهربائي عن قريتين …