أخبار عاجلة
البحث عن قط في قنا
البحث عن قط في قنا

ترصد مكافأة 5 ألاف جنيه.. سيدة من قنا تبحث عن “قط” متغيب: مش بياكل لوحده

في واقعة غريبة من نوعها بمحافظة قنا، انتشرت تدوينة عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي – فيسبوك -، برصد مكافاة مالية ضخمة من قبل سيدة قناوية لمن يعثر على “قط” تغيب عن المنزل من اليوم السبت الماضي.

التدوينة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حملت رقم السيدة التي قامت بنشرها وعلى إثر ذلك تداولها رواد فيسبوك، وذلك عقب رصدها مكافاة مالية قدرها 5 ألاف جنيهًا، لمن يعثر على “القط” المتغيب عن المنزل.

“بتوقيت النجع” تواصلت مع السيدة التي تدعي ” أ . م” من خلال رقم هاتفها، والتي رفض ذكر أسمها، وبدأت حدثها قائلًة:”الناس بتتريق على مواقع التواصل، وإحنا القط بتاعنا له ما يقرب من 3 أيام خارج المنزل وتغيب عن المنزل منذ يوم السبت الماضي”.

وأضافت السيدة خلال حديثها:”القط ده له 3 سنوات معايا، وانا بعتبره زي عيالي وانا بنتي متعلقين خالص به بدرجة لا أحد يتصورها وأنا بعتبره زي ابن من أبنائي، والقط مش بياكل ولا يشرب خارج المنزل وعشان كده خايفة عليه من الموت”.

وذكرت السيدة، أنها رصدت مبلغ مالي يصل لـ 5 ألاف جنيهًا لمن يعثر على القط ويعيده إليها، قائلًة:”أي حد أخده أو اي حد شافه هيتواصل معايا وهياخد المكافأة بتاعتي لأنها مكافاة حقيقية جدًا”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

قصاص الماشية في نجع حمادي

6 صور تشرح مهنة «قصاّص الماشية».. «السمكة والسبع ثمانيات» لتزيين الحمار في نجع حمادي: مدة الحلاقة حسب مزاجه

نجع حمادي: أحمد الهوارى، يوسف أحمد قصاص المواشي، المزين، حلاق الحمير، مهنة أوشكت على الإندثار، …