• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
حادث في أبوتشت
حادث في أبوتشت

أخذًا بالثأر.. كشف غموض العثور على جثة في دشنا: بسبب خصومة بين عائلتين

كشفت الأجهزة الأمنية، غموض واقعة العثور على جثة شخص يُدعى “عادل.ع.س، 53 عامًا، مقيم بقرية السمطا، بها إصابات بطلق ناري، ملقاة بجوار كافتيريا جزيرة الطوابية بدائرة قرية الجبيل التابعة لدائرة مركز قنا.

وتوصلت تحريات المباحث بمركز شرطة قنا خلال ساعة من العثور على الجثة بأن مرتكب الواقعة ” عبدالحميد.ط.ر” من قرية السمطا بسبب خصومة ثأرية لمقتل سيدة من قبل عائلة المجني، جاري تكثيف المجهودات الأمنية لضبط المتهم والسلاح المستخدم.

كانت البداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب بها إصابات بطلق ناري، ملقاة على الطريق بقرية الجبيل التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

وتلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب بها إصابات بطلقات نارية وملقاة على الطريق العام بقرية الجبيل بالقرب من دندرة.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة لفحصها وتبين العثور على جثة شاب يُدعى ” عادل.ع.س” بها إصابات بطلق ناري ملقاة بقرية الجبيل، جاري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي وتكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبها، جاري تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

ضبط متهمين بحوزتهما شابو وحشيش ودراجة بخارية مسروقة في قنا

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء علي العاصي، متهمين ، بحوزتهما كمية من …