• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
الفول في نجع حمادي
الفول في نجع حمادي

أطلب برنة تليفون.. الفول «ديلفيري» في نجع حمادي لأول مرة: كباب الغلابة من أشهر بائع

لأول مرة في مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، يبدأ أحد أقدم بائعي الفول، على عربة متجولة بشارع التحرير، في تنفيذ فكرة جديدة، وتعتبر الأولي من نوعها في أنحاء مدن ومراكز المحافظة المختلفة، وقد يكون محافظات الصعيد بأكملها.
 
أشرف محمود، الشهير بـ”أبو بدر”، البالغ من العمر 42 عامًا، أحد أقدم بائعي الفول في مدينة نجع حمادي، الذي بدأ عمله في بيع الفول على عربته منذ مايقرب من 22 عامًا، حيث الفول لديه له طابع خاص، ليصبح الأشهر في شوارع نجع حمادي، ويقبل عليه المواطنين بمختلف فئاتهم، لتناول وجبة الفول مساءًا.
 
أشهر بائع الفول في نجع حمادي، يبدأ عمله بعد صلاة المغرب من مساء كل يوم، حيث يستقل عربته المتحركة، ويذهب للجلوس في أول شارع التحرير بالقرب من مطحن نجع حمادي، منتظرًا زبائنه التي تقبل على زيارته يوميًا، قائلًا:”الفول عندي له طعم وشكل وألوان تانية مختلفة تمامًا، عندي الفول في زبدية وطواجن وفول بالزيت وفول بالسمنة وكل بأخرص الأسعار”.
 
يقول أبو بدر، في حديثه لـ”بتوقيت النجع” أن عمله يبدأ مساء كل يوم، وينتهي بالتزامن مع صلاة الفجر من ثاني يوم، حيث أن هنالك زبائن تذهب إليه بشكل يومي لتناول وجبة الفول، قائلًا:”شباب وكبار وصغيرين حتي الستات بتيجي هنا مع أزواجها عشان طبق الفول بتاعي”.
 
ويضيف أشهر بائع فول في نجع حمادي، أنه يعتمد على الفول البلدي في عمله، موضحًا أنه أبتكر فكرة جديدة لبيع الفول، حيث بدأ في تنفيذ وعمل وجبة الفول أو السندوتشات أو أكياس الفول ديليفري لأول مرة في نجع حمادي وقراها، قائلاً:”عندي ديليفري لكباب الغلابة بـ5 جنية لأي مكان في المدينة و10 جنيهات في القري والنجوع المجاورة، وهنروح كل قرية ونجع حمادي في نجع حمادي فقط تطلب على رقم الهاتف يجيلك طلبك لحد باب البيت”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

بيطري قنا

بيطري قنا .. تحرير 14 محضرًا ذبح خارج المجازر الحكومية واحاله المخالفين للنيابة العامة 

بتوجيهات من اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، تواصل مديرية الطب البيطري، شن حملاتها الدورية للتفتيش …