• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
مدير أمن سوهاج
مدير أمن سوهاج

أعين مصر الساهرة في عيدهم الـ70.. «النجمي» مدير أمن سوهاج السابق وخبير كشف الجرائم

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية الدولة من التخريب والدمار، 70 عامًا من التضحيات التي قدمها أبناء الشرطة المصرية للدفاع عن أمن الوطن وسلامة مواطنيه، ولا يمكن أن تختزل تلك التضحيات في فترة بعينها أو بمكان واحد، فالشرطة المصرية تعمل ليلًا ونهارًا في كل ربوع القطر المصري لتحفظ النظام والأمان.

ومن بين هؤلاء، اللواء دكتور حسن محمود النجمي، أبن قرية أولاد نجم بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، والذي كان يشغل منصب مدير أمن محافظة سوهاج سابقًا، المعروف بثقافته وحكمته وهدوءُه، والحاصل على الدكتوراه في القانون بتقدير امتياز.
 
النجمي الذي تولي منصب مدير أمن محافظة سوهاج، منذ مايقرب من 3 أعوام، نظرًا لتحقيقه الأنضباط الأمني بمدن ومراكز المحافظة، هو نجل العمدة محمود حسن، عمدة قرية أولاد نجم بهجورة منذ سنوات، وشقيق العمدة الراحل كارم، عمدة القرية، الذي عرف بحكمته أيضًا، وقدرته على حل أي مشكلات أو أزمات تواجه أهالي قريته.
 
مدير أمن سوهاج السابق، وابن نجع حمادي، لديه اثنين من الأشقاء الأخرين ايضًا، وهم المهندس حسين، الذي يعمل في قطاع البترول بمحافظة الإسكندرية، وإسماعيل المعلم بالأزهر الشريف بنجع حمادي، وله من الأبناء 3، طبيب متخصص في الأسنان، وفتاتين خريجي كليتي التجارة انجليزي وكلية الحقوق.
 
ابن نجع حمادي، عمل بمديرية أمن محافظة سوهاج منذ مايقرب منذ 7 سنوات، حيث تقلد العديد من المناصب، كان أبرزها عمله في الأمن الوطني، ومأمور قسم شرطة جرجا، ومأمور لقسم شرطة طما، والإدارة العامة لشرطة الكهرباء، ومساعد مدير أمن محافظة سوهاج، وحكمدار مديرية الأمن، ثم مديرًا لأمن محافظة سوهاج، فأختياره لذلك المنصب كان لكفاءته، ومسيرته الناجحة طوال فترة عمله بوزارة الداخلية عامًة ومحافظة سوهاج خاصًة.
 
النجمي، يتميز بحكمته وثقافته، حصل على الدكتوراة ايضًا في القانون من جامعة عين شمس بمحافظة القاهرة، الأمر الذي ساعده كثيرًا خلال تقلده المناصب القيادية بمديرية أمن سوهاج، عُرف بقراراته الهادئة، التي من شأنها الحفاظ على الأمن والأمان والاستقرار، وتفانيه وحبه لعمله.
نجع حمادي: رحاب أحمد
موضوعات متعلقة :

صدمته أثناء سيره في الشارع.. مصرع مسن بقننا

مصرع شاب وإصابة آخر في إنقلاب دراجة بخارية بـ”صحراوي قنا”

هعالج رجلك بمرهم.. إحالة مدرب كرة القدم المتهم بهتك عرض طفل للجنايات في قنا

عمره 27 عاما.. إصابة شاب بطلق نارى في مركز أبوتشت

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث أعلى كوبري دندرة بقنا

إصابة طالب بـ”بتر في الساق” بسبب سقوطه من قطار روسي بقننا

دون ضحايا.. حريق داخل منزل بسبب فرن بلدي في قننا

القضية الأولي من نوعها في نجع حمادي.. شاب يتهم خطيبته السابقة بالاستيلاء على ذهب بـ40 ألف جنيهًا

عمره 4 سنوات.. «معاذ» ضحية السقوط في ترعة بقرية الهيشة بنجع حمادي

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

كوبري شرق النيل بنجع حمادي

افتح كتاب التاريخ وسجل.. “كوبري شرق النيل بنجع حمادي” نجا من القصف وبناه الفرنسيين منذ سنوات

يعتبر كوبري شرق النيل في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، أحد أبرز وأقدم الكبارى …