• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
أمين نجع حمادي
أمين نجع حمادي

أعين مصر الساهرة في عيدهم الـ70.. “خلف” أمين نجع حمادي على خط النار

يتهلل المواطنون ببطولات وإنجازات وزارة الداخلية ورجال الأمن في الحفاظ على استقرار الوطن، ولأن كل نجاح وراءه جنود مجهولة، ربما لا يعرفهم الجميع بأسمائهم، لكن أعمالهم هي من تجعلنا هانئين في منازلنا كل يوم، هكذا الأمر مع بطل هذه القصة.

أمين نجع حمادي

يمثل ثروت صفوت خلف، مفتش مفرقعات، وابن نجع حمادي، نموذجًا مثاليًا لرجل الشرطة المتفاني في عمله، كما أنه لا يدخر روحه فداءًا لوطنه، فمن خلال عمله بأحد أخطر أجهزة الشرطة في وقت كلنا نعلم خطورته، استطاع أن يثبت نفسه أمام كل رؤسائه، وحتى من يعرفونه من المواطنين.

يصور خلف البطولة من مكانه بقسم المفرقعات، حيث بدأ كأمن موانئ بمطار شرم الشيخ، ثم انتدب بعدها لعام بأمن موانئ في مطار أسوان حتى عام 2009، ليعود بعدها إلى مسقط رأسه ويعمل بمديرية أمن قنا لتأمين الأفواج السياحية، واقترب بعدها أكثر عندما التحق بقسم المفرقعات في الحماية المدنية بنجع حمادي منذ 2018 وحتى الآن.

يعتبر العمل بقسم المفرقعات تضحية في حد ذاته، خاصة في وقت واجهت فيه الدولة هجمات غادرة من كل حدب وصوب هدفها إسقاط المؤسسات المصرية والنيل من هذا البلد، ولكن رجال أمثال “خلف” أحبطوا تلك المحاولات.

يُعرف عن خلف أنه بارع في اكتشاف الأجسام الغريبة والتعامل معها بكل حرص، ويشهد على ذلك سجله المضيء بوزارة الداخلية، كما أنه يعمل ليلًا ونهارًا على تأمين المدينة وحفاظًا على مؤسساتها، ودرءًا لأي خطر محتمل.

أمين نجع حمادي

نجع حمادي: ولاء ثروت

موضوعات متعلقة :

«ريا وسكينة» النسخة القناوية.. استدرجن سيدة في فرشوط لســرقة المصوغات وقرار عاجل من النيابة  

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

عودة شاب لأسرته بقنا بعد غياب 25 عامًا

حكاية أغرب من الخيال كشفها تحليل DNA.. عودة شاب لأسرته بقنا بعد غياب 25 عامًا: تربي في دار الأيتام

قصة أغرب من الخيال، بطلها طفل تغيب عن أسرته في الرابعة من عمره، وعثرت عليه …