أخبار عاجلة
المقدم محمد إيهاب خلف الله
المقدم محمد إيهاب خلف الله

أعين مصر الساهرة في عيدهم| حفيد شيخ العرب همام.. انجازات «البوب» في محافظتي قنا والأقصر منذ سنوات

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية الدولة من التخريب والدمار، 72 عامًا من التضحيات التي قدمها أبناء الشرطة المصرية للدفاع عن أمن الوطن وسلامة مواطنيه، ولا يمكن أن تختزل تلك التضحيات في فترة بعينها أو بمكان واحد، فالشرطة المصرية تعمل ليلًا ونهارًا في كل ربوع القطر المصري لتحفظ النظام والأمان.

وفي الذكرى الثانية والسبعون لعيد الشرطة المصرية، تحتفي “بتوقيت النجع” برجال الشرطة المصرية، الذين يقدمون أرواحهم فداءًا من أجل الوطن، والذين لا يبخلون بنقطة عرق أو نقطة دماء من أجل شعب مصر العظيم.

هنا في محافظة قنا، بطولات عديدة وقصص إنسانية منذ سنوات طويلة، للمقدم محمد إيهاب خلف الله، الذي يعمل يعمل حاليًا في الأحوال المدنية بمحافظة الأقصر، وسليل القبيلة الهمامية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، والتي أشتهرت بالأسماء والتضحيات، التي قدمتها للدفاع عن الوطن.

محمد إيهاب خلف الله، الذي عمل لفترة طويلة، رئيسًا لمباحث مركز قنا، فخدماته لم تقتصر على بندر مدينة قنا، إنما كان دائمًا ما يسعي لخدمة جميع المواطنين في شتى أنحاء المحافظة المختلفة، خاصًة أبناء مدينته – نجع حمادي – إلي جانب عمله الدؤوب في أي منصب كان يتولاه.

ابن القبيلة الهمامية، الذي خصص منذ سنوات وتحديدًا حينما كان يتولي منصب رئيس مباحث قنا، رقم هاتفه المحمول، لتلقي بلاغات الفتيات من أنحاء المحافظة، في حالات الإبتزاز المختلفة، فكان دائمًا ما يتدخل ويساعد أي فتاة تتعرض لحالة إبتزاز، خاصًة ان تلك الفترة قد انتشرت فيها تلك الجرائم بمحافظة قنا.

خلف الله، الذي أحبه الجميع في مدينة نجع حمادي وأنحاء محافظة قنا، يستخدم صفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي – فيسبوك – لتلبية خدمات المواطنين، فضلا عن تواصله في أي مشكلة تروع المواطنين عبر صفحات الفيسبوك، إلي جانب سجله الحافل بالإنجازات في العمل الشرطي، التي كان من بينها تكريمات عديدة.

أبن مدينة نجع حمادي، من الشخصيات التي أكتسبت حب الجميع في المحافظة من أقصاها إلي أقصاها، والذى يجده المواطنين ساعيًا لحل مشاكلهم، والتدخل في أي ازمة يواجهونها، سواء خلال فترة عمله الحالية بمحافظة الأقصر وقبلها في محافظة قنا.

رئيس مباحث بندر قنا الأسبق، الذي يعمل حاليًا مفتشًا في مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة الأقصر، لم يدخر جهدًا في عمله لضبط الخارجين عن القانون والمطلوبين أمنيًا خلال فترة عمله بمديرية أمن قنا، وهو ما أكدته مواقف عديدة، كان من بينها إصابته بطلق ناري بالقدم، أثناء حملة أمنية لضبط مطلوبين أمنيا، بقرية الأشراف عام 2016.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

25 مطبا صناعيا خلال 5 كيلو بطريق القناوية في نجع حمادي.. ومطالب من السائقين والأهالي

نجع حمادي: شادى ادوارد اشتكى عددًا من السائقين وأهالي شرق النيل بمركز نجع حمادي شمالي …