• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
أمانة عامل مقهى في نجع حمادي
أمانة عامل مقهى في نجع حمادي

أمانة عامل مقهى في نجع حمادي.. عثر على 60 ألف وأعادها لصاحبها: الدولارات مبتشتريش الضمير

على الرغم من أنه يعمل عاملا في مقهي بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، إلا أنه أعاد مبلغ 3 آلاف دولار هو وصديقه بعدما عثر عليهما لصاحبهما بقرية بهجورة، لأنه أعتبر أن ذلك المبلغ هو أمانة لا يمكن أن يحصل عليها، ومن حق صاحبها.

أمانة عامل مقهى في نجع حمادي

محمود جهلان، المقيم بمنطقة الساحل، في العقد الثاني من العمر، عامل بمقهى بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عثر منذ أيام قليلة على مبلغ 3 آلاف دولار، أي ما يقارب من الـ60 ألف جنيهًا مصريًا، وذلك داخل حقيبة ليقرر البحث عن صاحب تلك الحقيبة من أجل إعادة الأموال.

وقال جهلان في حديثه لـ”بتوقيت النجع”، أنه يملك مقهى صغير، وأثناء سيره في أحد الشوارع عثر على الحقيبة، وبفتح الحقيبة عثر بداخلها على مبلغ مالي يصل لـ3 آلاف دولار إلي جانب نقود مصرية، قائلًا:”عشان الشيطان ميلعبش في دماغي فقولت لصاحبي اللى شغال معايا دي أمانة أنا لقيتها خليها معاك لغاية بليل بعد ما نخلص شغل عشان نروح ندور على صاحبها”.

وأضاف عامل المقهى بمركز نجع حمادي، أنه عثر على أوراق تكشف هوية صاحب الحقيبة إلي جانب الأموال، قائلاً:”عرفت عنوان الراجل ومحل سكنه وعمله ومكانه في قرية بهجورة، ورحتله أنا وصاحبي لقريته بهجورة وقابلناه وأديناله فلوسه”.

وأشار جهلان في سياق تصريحاته، أنه عند مقابلة صاحب الحقيبة، كانت تظهر عليه علامات الحزن، قائلاً:”قولناله احنا ناس جاينلك نشرب معاك الشاي، وسألناه فيه حاجة ضايعة منك فقال أه ولما عرفنا علامات المال والحقيبة وقولناله أكد على حاجتك وكان مستغرب وقالي أنت ازاي جبتها ومطمعتش فيها والحمدلله أنها وقعت في ايد واحد ابن حلال زيك”.

وأكد عامل المقهي، أنه لم يفكر في الحصول على الحقيبة أو المال الذي بداخلها، قائلاً:”أنا مشوفتش اني عملت حاجة زيادة وأي حد عنده ضمير او إخلاص، وانا مش هبص لحاجة حرام أنا بطلع وبشقي عشان أكسب جنية حلال لأن الحلال هو اللى باقي وأنا بشقى على أكل عيشي كل يوم عشان أكسب الحلال والخير موجود”.

 

أمانة عامل مقهى في نجع حمادي

موضوعات متعلقة :

شهداء لقمة العيش بنجع حمادي.. حزن في شرق النيل بعد وفاة 3 شباب بحادث مطروح: كانوا رايحين الشغل

شهيد لقمة العيش بنجع حمادي.. «بطيخ» طالب الثانوية الأزهرية سافر بحثا عن الرزق

بسبب خصومة ثأرية.. طلقات نارية تُنهي حياة شاب عقب نزوله من محطة قطار قوص

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

فتاة نجع حمادي المتغيبة

استقلت القطار.. «صابرين» تترك منزلها في شرق النيل بنجع حمادي: ذهبت للطبيب ولم تعد

تغيبت صابرين حربي أبو المجد، 18 عاما، طالبة في السنة النهائية بدبلوم الصناعة في نجع …