أخبار عاجلة
محكمة قنا
محكمة قنا

أنهي حياة رجل أعمال.. محكمة جنايات قنا: المؤبد لعامل حفر آبار بترول

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار تامر أحمد رضا رئيس الاستئناف وعضوية المستشارين محمد عمر عبد الجواد والعميد ثروت رزق، وبأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك الجبلاوى ومحمد صلاح العدوي، بالسجن المؤبد لعامل حفر آبار بترول لقتله رجل أعمال شهير من قرية المحروسة، التابعة لدائرة مركز قنا.

تعود أحداث القضية إلى شهر أكتوبر من عام 2022، عندما مركز شرطة قنا بلاغًا من أسرة المجني عليه رجل الأعمال الشهير بتغيبه في قرية المحروسة ومع سيارته ولم يشبة فى وفاتة جنائيًا وخلال البحث عنه تلقت مكالمة تليفونية من مجهول يطلب منهم تجهيز مبلغًا 145 ألف دولار لاطلاق سراحه.

أشارت تحريات المقدم محمد المغربى رئيس مباحث مركز قنا وبالاستعانة بأحدث وسائل الاتصالات تبين أن وراء المكالمة والقائم بالمساومة واختفاء شقيق صاحب البلاغ هو حماده.أ.ع، عامل حفر آبار بترول ومقيم بالوسط قامولا نجع اسمنت وهو مسجل شقى خطر وبعد استئذان النيابة تم ضبطة بمدينة قنا وبحوزتة 3هواتف من بينها الهاتف الذى استخدمة فى عملية المساومة.

اعترف المتهم بأنه تربطة علاقة بالمتغيب في عام 2007 استخدمة المتغيب لتأديب أحد الأشخاص على خلاف معه بدائرة قسم العجوزة بمديرية أمن الجيزة مقابل مبلغ مالي وقام بتنفيذ المطلوب وتم القبض عليه وحبسه إلا أن المجني عليه لم ينفق عليه أو على أهليته.

وأضاف في اعترافاته أنه أوهمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحساب وهمي لسيدة ترغب في ربطهما بعلاقة عاطفية وفي موعد مقابلتهما قام المتهم بقتل المجني عليه بطلقات نارية ثم ألقى بجثته من أعلى كوبري في النيل بمركز قوص داخل المحافظة ثم تخلص من السيارة حرقًا في مكان آخر وسافر إلى القاهرة هربًا من الأجهزة الأمنية.

تم ضبط المتهم وإحالته إلى محكمة جنايات قنا والتي قضت بالسجن المؤبد على المتهم في قضية قتل رجل الأعمال الشهير في المحروسة التابعة لدائرة مركز قنا.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

مصرع شاب بطلقات نارية بالخطأ خلال مشاجرة بين أبناء عمومة في قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الأحد، بطلقات نارية عن طريق الخطأ خلال عودته لمنزله وكان هناك …